أخبار عاجلة

نقيب البيطريين يكشف تفاصيل مشروع تطوير المهنة

نقيب البيطريين يكشف تفاصيل مشروع تطوير المهنة
نقيب البيطريين يكشف تفاصيل مشروع تطوير المهنة
قال الدكتور خالد العامرى، نقيب الأطباء البيطريين، إنه تواصل مع وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطنى لتشكيل لجنة أمنية من الهيئة العامة للخدمات البيطرية ووزارة الداخلية لتأمين الأطباء البيطريين العاملين بالمجازر، لافتًا الى أنه قدم طلبا رسميا لوزارة الداخلية لتأمين الأطباء ولكن الهيئة لم تهتم وللأسف لا تدافع عن اطبائها.

وأضاف "العامرى" خلال حديثه بالجمعية العمومية العادية، ان لجنة حقوق البيطريين عقدت عدة لقاءات لبحث الازمة وحلها خاصة بعد تعرض عدد من الأطباء البيطريين بالشرقية بالمجازر للاعتداء أكثر من مرة، ولكن لم يحضر الأطباء لمناقشة مشاكلهم.

وأشار إلى أنه تم رصد عجز فى صندوق تكافل النقابة بمقدار مليون ونصف جنيه، فى عهد مجلس النقابة السابق، مشيرا إلى انه تم تحريك دعوى قضائية فى المحكمة لكشف الموظف المختلس للمبلغ، مؤكدا ان الحكم فى القضية يوم ٣٠ مايو الجارى.

وأوضح أنه جار إعداد قيادات شابة من الطب البيطرى للتدريب فى اكاديمية ناصر العسكرية لكى تخرج قيادات بيطرية شابة قادرة على القيادة، موضحا بأنه أرسل للرئيس صورا لكلية الطب البيطري جامعة القاهرة فى أسوأ حالتها وقدم مشروع متكامل على اعلى مستوى لتطوير الكلية، مؤكدًا أنه إذا تم الموافقة على المشروع، فان ذلك يحدث طفرة فى الطب البيطري فى مصر.

الخبر (نقيب البيطريين يكشف تفاصيل مشروع تطوير المهنة) منقول من موقع (صدى البلد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غلق 36 صيدلية وإلغاء ترخيص 20 أخرى بالشرقية