ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصربة - العثور علي جثة شاب متحللة بصحراء أكتوبر

أخبار مصربة - العثور علي جثة شاب متحللة بصحراء أكتوبر
أخبار مصربة - العثور علي جثة شاب متحللة بصحراء أكتوبر

أخبار مصربة - العثور علي جثة شاب متحللة بصحراء أكتوبر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 05:10 مساءً

أخبار أون لاين - تواصل مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، مجهوداتها لكشف غموض العثور على جثة متحللة وملقاة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، بمنطقة منشأة القناطر بمركز إمبابة، التابع لقطاع شمال الجيزة.

وأفادت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن بداية الواقعة بورد بلاغ من شرطة النجدة، لمركز شرطة إمبابة، بالعثور على جثة لرجل ملقاة على الطريق كيلو 40 على طريق مصر إسكندرية الصحراوي دائرة مركز شرطة منشأة القناطر.

وانتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتبين من الفحص والتحريات الأولية التي أجريت برئاسة العقيد حسام أنور مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، أن الجثة لرجل في حالة تحلل نظرا لإلقاء الجثة بالصحراء منذ قرابة 4 أيام.

وأشارت التحريات، إلى أن الجثة لشخص مجهول لم يعثر بحيازته على أي أوراق لتحقيق الشخصية، وتبين أنه في أثناء مرور سائق على الطريق لاحظ وجودها، فأبلغ شرطة النجدة.

وشكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر لفحص الواقعة وبيان ملابساتها وظروفها للكشف عن هوية المجني عليه والجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وأخطر المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصربة - العثور علي جثة شاب متحللة بصحراء أكتوبر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصربة - العثور علي جثة شاب متحللة بصحراء أكتوبر تم نقلة لك من موقع المصريون و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصربة - العثور علي جثة شاب متحللة بصحراء أكتوبر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا المصريون و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصربة - الإعدام شنقاً لـ أب قتل ابنه الحرامى
التالى أخبار مصربة - تعرف على رواتب رئيسي مجلس النواب والوزراء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا