نصائح وفوائد - ما أسباب التهابات عظام الفك؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - وفد صيني يستعرض التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس (صور)

 

 

محافظات مصر - وفد صيني يستعرض التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس (صور)
محافظات مصر - وفد صيني يستعرض التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس (صور)

محافظات مصر - وفد صيني يستعرض التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - استقبل الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، الان هذا "اليوم" الإثنين، وفدًا صينيًا رفيع المستوى برئاسة شيي زينج يي Xie Zhengyi، رئيس مجلس حكومة مدينة (يانج زو)، بحضور الفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة قناة السويس وعدد من المديرين وأعضاء مجلس الإدارة الهيئة، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية.

في البداية رحب الفريق مُهاب مميش بالوفد الصيني، الذي جاءت زيارته في إطار علاقات الصداقة والشراكة وتعزيز جهود نقل الخبرات بين البلدين لا سيما في المجال إنشاء القنوات البحرية، وتكنولوجيا النقل البحري.

وأكد رئيس الهيئة أن جمهورية مصر. قدمت للعالم في الفترة الأخيرة، نموذجًا رائدًا لمعنى التحدي والإصرار وذلك بإنجازها مشروع قناة السويس الجديدة في وقت قياسي، وبمعدلات تكريك هي الأعلى عالميًا، مشددًا على أن إنجاز هذا المشروع تم بأيدِ مصرية خالصة وبفكر وتخطيط وكذلك تمويل مصري، وهو ما يثبت للعالم أجمع قدرة جمهورية مصر. على استعادة مكانتها بفضل أبنائها وشعبها.

وأوضح الفريق مميش، أن قناة السويس الجديدة قد أثرت مجتمع الملاحة وحركة التجارة العالمية، وذلك من خلال تقليص زمن العبور والانتظار بالمجرى الملاحي، علاوة على زيادة عامل الأمان الملاحي، وهي العوامل التي أسهمت بقوة في زيادة العائدات ومعدلات عبور السفن بالقناة، وارتفاع حمولات السفن التي كسرت حاجز مليار طن خلال عام 2017.

ولفت إلى أن أهمية الزيارة تنبع من تبادل الخبرات التي اكتسبتها جمهورية مصر. خلال تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة مع الجانب الصيني، وأشار إلى أن الوفد الصيني كان قد أجرى جولة تعريفية بمشروع التنمية بمنطقة قناة السويس تفقد خلالها تجربتي شركتي "تيدا" و"جوتشي" الصينيتين الناجحتين في تنمية الأراضي الصناعية بمنطقة العين السخنة.

واستعرض الفريق مُهاب مميش الفرص الاستثمارية التي يتضمنها مشروع التنمية بمنطقة القناة، متمنيًا أن يرى شراكات صينية جديدة تسفر عن إنشاء مناطق صناعية لوجستية بمنطقة القناة، وعلى رأسها دخول شركة كوسكو الصينية منطقة شرق بورسعيد التي ستضيف إلى كل من الطرفين وترفع من تصنيف المنطقة ككل.

وشاهد الوفد عرضًا تقديميًا عن مشروعي قناة السويس الجديدة ومشروع التنمية بمنطقة قناة السويس، للتعرف بشكل أكبر على الجدوى الاقتصادية للقناة الجديدة بالنسبة لمصر والاقتصاد العالمي، وكذلك الفرص الاستثمارية التي يتضمنها مشروع التنمية.

وفي ختام الزيارة قام الفريق مُهاب مميش بتقديم درع قناة السويس الجديدة إلى رئيس الوفد تأكيدًا على علاقات الصداقة بين البلدين، وقد قام رئيس الوفد الصيني بتقديم لوحة تذكارية من الفن الصيني القديم لرئيس الهيئة، ثم دعاهم الفريق مميش للقيام بجولة بحرية في القناة الجديدة وأنفاق قناة السويس بالإسماعيلية، وذلك لمشاهدة حجم الإنجاز على أرض الواقع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - وفد صيني يستعرض التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - وفد صيني يستعرض التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس (صور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - وفد صيني يستعرض التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - عضو المكتب السياسى لـ«مصر القوية»: تعليق أنشطة الحزب غير محدد المدة
التالى أخبار مصر - المنظمات المحلية فى انتخابات الرئاسة: 36 منظمة لم تتابع «2014» و17 فقط سبق لها المراقبة قبل 4 سنوات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا