ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - جامعة جنوب الوادي تنفذ مبادرة تطوير منطقة المساكن (فيديو وصور)

 

 

محافظات مصر - جامعة جنوب الوادي تنفذ مبادرة تطوير منطقة المساكن (فيديو وصور)
محافظات مصر - جامعة جنوب الوادي تنفذ مبادرة تطوير منطقة المساكن (فيديو وصور)

محافظات مصر - جامعة جنوب الوادي تنفذ مبادرة تطوير منطقة المساكن (فيديو وصور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - بدأت مدينة قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي وعدد من مؤسسات المجتمع المدني وهيئة المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مبادرة جديدة لتجميل وتطوير منطقة المساكن بمدينة قنا، بعد الاستماع إلى مشكلات الأهالي.

من جانبه قال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إن المشروع من ضمن مشروعات متعددة تقوم بها المدينة بالتنسيق مع الجامعة، وهذا المشروع ضمنها والذي يهدف إلى تطوير وتجميل أهم مناطق قنا السكنية.

وأضاف الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة قامت بالبحث عن شركاء التنمية وقدمت الدعم الفني والهندسي والحضاري في خطة تجميل وتطوير جزء من منطقة المساكن أمام الجامعة من خلال اللجنة التي تم تشكيلها.

وتابع: أن هذه المقترحات والمطالب التي طرحها الأهالي بعد مشاهدة التجربة الرائدة في التطوير سوف تقوم الجامعة في إطار مسئوليتها المجتمعية لرفعها إلى الجهات التنفيذية بمحافظة قنا لوضع حلول لهذه المطالب، ولابد للأهالي المقيمين بهذه المنطقة الحفاظ على هذا المكتسب حتى تنجح تجربته ويمكن تكراره بعد ذلك.

وأكد محمود العماري مدير جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة بالصندوق الاجتماعي على أن فكرة تطوير جزء من منطقة حي المساكن بدأ تنفيذه من خلال جمعية تنمية المجتمع بدندرة بهدف تشغيل الشباب بالشراكة مع الصندوق الاجتماعي وجامعة جنوب الوادي ومحافظة قنا وتم تطوير 6 عمارات سكنية بتكلفة بلغت نحو 600.000 ألف جنيه.

وأكد ياسر عبدالموجود مدير جمعية تنمية المجتمع بدندرة : على أن الهدف هو تشغيل الشباب وتطوير هذه المنطقة من المساكن، مشيرًا إلى هذا المشروع تم إنجازه في زمن قياسي قصير وعلي الأهالي الحفاظ على هذه التجربة الرائدة في تنمية وتطوير المجتمع وأن هذه الجلسة تضم الشركاء الأساسيين في هذا المشروع للاستماع لمقترحات المواطنين وتوصياتهم.

وطالب سيد عبدالعاطي "موظف" بتخصيص شقة لتكون مستوصفا طبيا لتقديم الخدمة الطبية لأهالي المنطقة، لافتًا إلى ضرورة توفير سيارة إطفاء.

وأشار منصور الراوي "مدرس" إلى أنه لابد من تغطية غرف الصرف الصحى التي تمثل خطرا على الأطفال وزيادة عدد الأكشاك التجارية وإيجاد حلول لمشكلة القمامة وتطوير باقى العمارات السكنية ومناطقها المحيطة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - جامعة جنوب الوادي تنفذ مبادرة تطوير منطقة المساكن (فيديو وصور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - جامعة جنوب الوادي تنفذ مبادرة تطوير منطقة المساكن (فيديو وصور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - جامعة جنوب الوادي تنفذ مبادرة تطوير منطقة المساكن (فيديو وصور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - "جمهورية مصر. للطيران" تحتفل بعيد الحب مع المسافرين في تشاد.. صور
التالى أخبار مصرية - تعاملات 10 آلاف جنيه لأسر المعلمين المتوفين بحادث المنيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا