ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - محافظ الأقصر يبحث التوسع في استخدام الطاقة الشمسية

 

 

محافظات مصر - محافظ الأقصر يبحث التوسع في استخدام الطاقة الشمسية
محافظات مصر - محافظ الأقصر يبحث التوسع في استخدام الطاقة الشمسية

محافظات مصر - محافظ الأقصر يبحث التوسع في استخدام الطاقة الشمسية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - بحث محافظ الأقصر محمد بدر خطة المدينة للتوسع في مجال استخدام الطاقة الشمسية عبر إنشاء محطات جديدة بمقار مجالس المدن والقرى بما يعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء.

وكلف بإجراء مقايسات لهذه المباني وإعداد دراسات خاصة بالمساحة والتكلفة وتوقيت التنفيذ للإعداد لمشروع إنشاء محطات طاقة شمسية بمقرات مجالس المدن والقرى وذلك بعد أن قطعت المدينة شوطا كبيرا في استخدام الطاقة الشمسية بعد أن تم إنشاء محطات لعدد من المباني والتي منها مبني ديوان عام مدينة الأقصر ومركز المؤتمرات الدولي وفرع مكتبة جمهورية مصر. العامة بالمحافظة وكلية الفنون الجميلة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ بديوان عام مدينة الأقصر والخاص بتطوير العشوائيات بحضور السكرتير المساعد للمحافظة اللواء عماد أبو العزايم ورؤساء المدن ومسئولي التخطيط العمراني والشبكات والزراعة والاملاك والإسكان والكهرباء والطرق.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة تحديد الاولويات الخاصة باوجه الصرف من الخطة الاستثمارية بالمحافظة موجها بالتركيز على احتياجات المواطن الأساسية وتنمية القري والمدن مكلفا الأجهزة التنفيذية بإعداد حصر للمناطق العشوائية بدقة وتجهيز دراسة باحتياجات كل منطقة من مرافق وخدمات لتسهيل مهام اختيار المشروعات ذات الاولوية والمهمة والتي تخدم أكبر عدد من المواطنين.

وعلى هامش الاجتماع ناقش المحافظ مع المسئولين معدلات تنفيذ المشروعات في مجالات الكهرباء والصرف الصحي ورصف الطرق وتزيينها بـ "بلاط الإنترلوك" وتغطية الترع والمصارف وأوجه الصرف والإنفاق المخصصة لهذه المشروعات موجها بإعداد طلب لوزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد لزيادة الدعم المالي المخصص للكهرباء، وذلك لمد المدينة بأعمدة الإنارة نظرا لحاجة عدد كبير من القرى والنجوع والمدن لها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - محافظ الأقصر يبحث التوسع في استخدام الطاقة الشمسية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - محافظ الأقصر يبحث التوسع في استخدام الطاقة الشمسية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - محافظ الأقصر يبحث التوسع في استخدام الطاقة الشمسية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - أستاذة اقتصاد: حقل ظهر سيقلل فاتورة الاستيراد (فيديو)
التالى أخبار مصر - غدا ارتفاع في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 21

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا