ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - تيليا تطلق تقنية الجيل الخامس في الواقع الحقيقي لأول مرة في أوروبا

 

 

تكنولوجيا - تيليا تطلق تقنية الجيل الخامس في الواقع الحقيقي لأول مرة في أوروبا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:35 مساءً

الواقع اون لاين - شركات صينية تجرب تكنولوجيا الجيل الخامس للهواتف

بالتعاون مع إريكسون وشركة إنتل ستقوم تيليا بنشر أولى حالات استخدام شبكة الجيل الخامس بشكل مباشر في أوروبا.

وسيشمل هذا الإطلاق تأمين الاتصال ذو السرعة العالية بتقنية الجيل الخامس لسفينة ركاب تجارية مما يوفر الاتصال بالإنترنت للسفينة وركابها أثناء رسوها في إحدى الموانئ، إضافة إلى حالة استخدام صناعي لحفارة تستخدم في البناء يتم التحكم فيها عن بعد مع شبكة الجيل الخامس الحية.

ويعتبر النشر المبكر لحلول الجيل الخامس في العالم الحقيقي أمر حيوي بالنسبة للقطاع، وذلك للتعرف على كيفية دمج التقنيات المتعددة في أنواع مختلفة من الشركات، وفي البيئة المثالية إضافة إلى قابلية التشغيل البيني بين الأنظمة عبر الشبكة والسحابة والأجهزة المختلفة.

وكانت كل من تيليا وإريكسون قد أعلنتا عن خارطة طريق مشتركة بينهما في العام 2016|، تهدف إلى السماح لعملاء تيليا تجربة خدمات تقنية الجيل الخامس عام 2018 في كل من تالين وستوكهولم أما الآن وبالتعاون مع شركة إنتل، سيتم إطلاق بعض نماذج هذه الخدمات وحالات الاستخدام للعديد من العملاء والشركات في وقت مبكر.

كما تم إنشاء بيئة "الواقع الحقيقي" لتقنية الجيل الخامس لشركة تالينك وذلك في ميناء تالين لاختبار واستكشاف قدرة التقنية المتنقلة الجديدة في توفير حركة بيانات فائقة السرعة بالأداء العالي والجودة المعززة وسيتم خلال الاختبار في سبتمبر عام 2017، نشر تقنية الجيل الخامس للسفينة بكاملها عند رسوها في الميناء.

وستمنح التقنية بتزويد السفينة وأنظمة تكنولوجيا والمعلومات والاتصالات فيها ونحو 2000 راكب بتقنيات الواي فاي. هذا هو المثال الأول على العديد من الاستخدامات التي توفرها تقنية الجيل الخامس في قطاع النقل، فضلا عن خدمات لاسلكية واسعة النطاق للعملاء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - تيليا تطلق تقنية الجيل الخامس في الواقع الحقيقي لأول مرة في أوروبا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - تيليا تطلق تقنية الجيل الخامس في الواقع الحقيقي لأول مرة في أوروبا تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - تيليا تطلق تقنية الجيل الخامس في الواقع الحقيقي لأول مرة في أوروبا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - قمة ريادة الأعمال بالغردقة تناقش نمو المشروعات وإمكانات التشغيل.. صور
التالى حوادث مصرية - «نقاش وسائق» ينتحلان صفة رجال الشرطة ويسرقان 100 ألف جنيه من محاسب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا