ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - الصين تطلق قمرا صناعيا فنزويليا للاستشعار عن بعد

 

 

تكنولوجيا - الصين تطلق قمرا صناعيا فنزويليا للاستشعار عن بعد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:35 مساءً

الواقع اون لاين - علماء يحذرون من سقوط قمر صناعي على الأرض 4 نوفمبر المقبل

أطلقت الصين القمر الصناعي الفنزويلي للاستشعار عن بعد (في آر إس إس-2)، إلى مداره من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية في صحراء غوبي بشمال غربي الصين وذلك في الساعة 12:13 ظهر الان هذا "اليوم" الإثنين.

ويعد القمر الصناعي (في آر إس إس-2) القمر الصناعي الثالث الذي تطلقه الصين وفنزويلا معا، كما أنه ثاني قمر استشعار عن بعد لفنزويلا. وستستخدم فنزويلا القمر بشكل أساسي للتنقيب عن الموارد الأرضية وحماية البيئة ومراقبة الكوارث وإدارتها وتقدير إنتاج المحاصيل وتخطيط المدن.

وأطلق القمر الصناعي بواسطة الصاروخ الصيني الحامل "لونغ مارش-2دي"، الذي صممته أكاديمية شانغهاي لتكنولوجيا الرحلات الفضائية، وهذه هي المهمة الـ252 لعائلة الصاروخ "لونغ مارش".

وفي 2008 أطلقت الصين أول قمر صناعي لفنزويلا -- فينيسات-1 أو "سيمون بوليفار" -- والذي حمل معدات اتصالات، وفي 2012، تم إطلاق أول قمر فنزويلي للاستشعار عن بعد، (في آر إس إس-1)، إلى الفضاء من الصين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - الصين تطلق قمرا صناعيا فنزويليا للاستشعار عن بعد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - الصين تطلق قمرا صناعيا فنزويليا للاستشعار عن بعد تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - الصين تطلق قمرا صناعيا فنزويليا للاستشعار عن بعد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - لجنة من مجلس الوزراء تزور جامعة سوهاج لمتابعة الخطة الاستثمارية
التالى أخبار مصر - فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الإرهابيين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا