ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - Oracle تطرح بوتات تستخدم الذكاء الاصطناعي لتفاعل الشركات

 

 

تكنولوجيا - Oracle تطرح بوتات تستخدم الذكاء الاصطناعي لتفاعل الشركات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:35 مساءً

الواقع اون لاين - Oracle توظف 1000 مندوب مبيعات في 2017 في أوروبا والشرق الأوسط

أعلنت Oracle الان هذا "اليوم" عن قيامها بإطلاق تحديث رئيسي لخدمات منصة Oracle السحابية للأجهزة النقالة، لتضم قدرات بوتات المحادثة الإلكترونية المعززة بالذكاء الاصطناعي.

ومن خلال توسيع منصة Oracle السحابية الخاصة بمنصة الهواتف المتحركة، توفر الإمكانات الجديدة للمؤسسات منصة متعددة القنوات، وتحليلات عميقة يمكن أن تربط بين خبرات أصحاب المصلحة الرئيسيين عبر البوتات، والتطبيقات المحمولة، وشبكة الإنترنت، بالإضافة إلى ميزات بسيطة لتطوير البوتات.

وباستخدام هذه المحفظة القوية، يمكن للمؤسسات أن تتفاعل بشكل أفضل مع العملاء والموظفين عبر منصات الرسائل الأكثر شعبية الان هذا "اليوم".

وفي اقتصاد الأجهزة النقالة سريع النمو، تبحث الشركات عن طرق ذكية وشخصية للتعامل مع العملاء عبر الأجهزة النقالة. فمع ما يقدر بـ5 مليارات هاتف نقال مستخدم في جميع أنحاء العالم، تساعد Oracle الشركات على تلبية الطلب المتزايد من العملاء من خلال توفير إمكانية تطوير، ودمج، وتأمين خدمات هاتف نقال موثوقة وسلسة.

وللاستفادة من تطوير ذكاء اصطناعي قوي يتألف من التعلم الآلي، والخدمات الإدراكية والمعرفية، والحوار والسياق، والتعلم العميق، يمكّن التحديث الجديد من منصة Oracle السحابية للأجهزة النقالة الشركات من بناء التطبيقات التي يمكنها أتمتة المحادثات بشكل أكثر جاذبية وعلى نطاق واسع. على سبيل المثال، يستخدم برنامج البوت الذكي من Oracle أسلوب فهم اللغة الطبيعيي (NLU) المتعمق والقائم على التعلم لاستيعاب وتحديد الغرض من المحادثات التي يجريها المستخدم النهائي. ومن ثم يمكن بعد ذلك مساعدة الشركات على معالجة هذه المحادثات، ودمج كل منها مع بيانات تطبيقات الأعمال الحالية، والرد عليها تلقائيا.

وسهلت Oracle أيضا على الشركات تطوير البوتات باستخدام أدوات بسيطة لبنائها. وتوفر هذه الميزة مكانا واحدا لتصميم وتدريب نماذج فهم اللغة الطبيعي (NLU)، وتصميم تدفقات حوار المحادثات، وإنشاء قنوات لتكامل البيانات المؤسسية. وتسمح أدوات بناء البوتات للمطورين باختبار ونشر برامج التتبع باستخدام إمكانات إدارة دورة الحياة المتوفرة.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه الأداة أيضا تحليلات قوية عن تجربة العملاء لتقديم رؤى عميقة حول اعتماد الجوالات والبوتات، وحول الاستخدامات وتتبع الأداء لتحري الخلل وإصلاحه وإضفاء الطابع الشخصي على التفاعل مع المستخدم النهائي.

ويمكن لبرامج Oracle الذكية دعم العديد من قنوات التفاعل الأكثر شعبية الان هذا "اليوم" بما في ذلك برامج المراسلات مثل فيس بوك مسنجر، كيك، سكايب، سلاك، ومساعدات الصوت الرقمية مثل أمازون إيكو، وأمازون دوت وجوجل هوم، كما تقدم برامج Oracle الذكية وحزمة تطوير البرامج الخاصة بجافا سكريبت دعما لتطبيقات الجوال والويب مع قدرات الدردشة والصوت عبر أبل سيري، وجوجل فويس أو مايكروسوفت كورتانا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - Oracle تطرح بوتات تستخدم الذكاء الاصطناعي لتفاعل الشركات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - Oracle تطرح بوتات تستخدم الذكاء الاصطناعي لتفاعل الشركات تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - Oracle تطرح بوتات تستخدم الذكاء الاصطناعي لتفاعل الشركات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - شن حملات نظافة بـ3 قرى بالمحلة في الغربية
التالى محافظات مصر - «الزهور» الإعدادية تفوز بكأس التميز على مستوى جنوب سيناء (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا