ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - كوريا الجنوبية تخطط لاستخدام الذكاء الصناعي لمساعدة العسكريين

 

 

تكنولوجيا - كوريا الجنوبية تخطط لاستخدام الذكاء الصناعي لمساعدة العسكريين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:35 مساءً

الواقع اون لاين - جيش كوريا الجنوبية في حالة تأهب قصوى تحسبًا لاستفزازات الشمالية

قال مصدر عسكري هنا الان هذا "اليوم" الإثنين إن كوريا الجنوبية تعتزم استخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدة القادة المحليين في اتخاذ القرارات الملائمة وفي الوقت المناسب.

وقال المصدر إن وزارة الدفاع تعمل على إنشاء نظام للذكاء الاصطناعي بحلول عام 2025 للمساعدة في عملية صنع القرار في قيادة العمليات وتخطط لتوزيع النظام على الوحدات المحلية بعد اختبارات ميدانية واسعة النطاق. وبمجرد إنشاء نظام صنع القرار بمساعدة الجهاز وتشغيله، سيكون القادة العسكريون قادرين على استخدامه باعتباره نوعا من المستشارين.

وتظهر خطة الوزارة أن الذكاء الاصطناعي سيحتوي على بيانات مختلفة حول القوات العسكرية الكورية الشمالية بما في ذلك مواقعها وأسلحتها وطرق التسلل المتوقعة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تخزين المعلومات عن القوات العسكرية في كوريا الجنوبية أيضا في الذكاء الاصطناعي وتزويده بقوة النيران المتاحة ومجموعة فعالة من الأسلحة عندما يحدث الوضع القتالي.

كما أن نظام الحلول الحسابية الذي يشبه الإنسان سوف يمتلك أيضا معلومات جغرافية ومعلومات عن الأرصاد الجوية في المناطق التي تقع فيها الوحدات العسكرية الكورية الشمالية.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته "إذا استخدمنا الذكاء الاصطناعي في صنع القرار في قيادة العمليات فإن القادة العسكريين سيكونون قادرين على الحصول على دعم في تفاصيل معينة قد يتجاهلها البشر". مضيفا "أعتقد أنه لن يستغرق وقتا طويلا لرؤية منظمة الذكاء الاصطناعي يعمل كمساعد أساسي للقادة".

وأكد مسئول عسكري آخر أن الجيش الكوري الجنوبي قد بدأ بالفعل مشروعا حول الذكاء الاصطناعي وأن المسئولين يعملون على كيفية توفير آلة التفكير الذاتي إجابات للقادة لمواجهة المواقف المختلفة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - كوريا الجنوبية تخطط لاستخدام الذكاء الصناعي لمساعدة العسكريين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - كوريا الجنوبية تخطط لاستخدام الذكاء الصناعي لمساعدة العسكريين تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - كوريا الجنوبية تخطط لاستخدام الذكاء الصناعي لمساعدة العسكريين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - وزير خارجية إيطاليا: جمهورية مصر. شريك لا يمكن الاستغناء عنه
التالى أخبار مصرية - «محلب» يشارك في عزاء والد الإعلامية ياسمين عبد الله

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا