ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - سياسية يمنية تكشف أسباب رحيل المبعوث الأممي عن اليمن

 

 

أخبار مصرية - سياسية يمنية تكشف أسباب رحيل المبعوث الأممي عن اليمن
أخبار مصرية - سياسية يمنية تكشف أسباب رحيل المبعوث الأممي عن اليمن

أخبار مصرية - سياسية يمنية تكشف أسباب رحيل المبعوث الأممي عن اليمن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 09:19 مساءً

الواقع اون لاين - قالت الدكتور وسام باسندوة، الكاتبة والسياسية اليمنية، إن رحيل المبعوث الأممي الخاص باليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد كان متوقعًا وتم الإعلان عنه العام الماضي، بأنه لن يتم التجديد له، خصوصًا أنه فشل في التوصل إلى حل يرضي الأطراف المتنازعة في اليمن.

وأضافت «باسندوة»، في تصريح لـ«»، أن ولد الشيخ تقدم باستقالته لحفظ ماء وجهه، خصوصا أنه لم يقدم أي مبادرة ناجحة لحل الأزمة، فضلا عن أنه لم يعد له قبول بين جميع الأطراف المعنية بالأزمة.

وأكدت أنه بعد اغتيال الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وفك التحالف الحوثي وحزب المؤتمر، فقد الحوثيون التأييد الشعبي الجزئي الذي كان يمدهم به علي عبدالله صالح، وأصبحوا جماعة إرهابية تمارس البلطجة على أبناء الشعب اليمني، كما فقدوا رجالهم الذين كانوا يدافعون عنهم على الجبهات، وأصبحوا يتحصنون بالرهائن البشرية.

وفيما يتعلق بجهود التحالف العربي في اليمن بقيادة السعودية، أوضحت السياسية اليمنية أن التحالف يبذل جهودا حثيثة لنصرة الشعب اليمني والشرعية في صنعاء، وذلك على كل الأصعدة سواء على الصعيد الإنساني بإيصال المساعدات للمناطق المنكوبة، وعلى الصعيد الاقتصادي فقد قدمت السعودية كافة المساعدات الممكنة لمنع تدهور الريال اليمني، وعلى المستوى العسكري والسياسي أيضا أحدث تقدما كبيرا.

وكانت الأمم المتحدة أعلنت أن ممثلها الخاص باليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد سيغادر منصبه في فبراير 2018 نزولا عند رغبته بعد 3 أعوام من تسلمه الملف اليمني دون الخروج بحل للأزمة يرضي الجميع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - سياسية يمنية تكشف أسباب رحيل المبعوث الأممي عن اليمن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - سياسية يمنية تكشف أسباب رحيل المبعوث الأممي عن اليمن تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - سياسية يمنية تكشف أسباب رحيل المبعوث الأممي عن اليمن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - وانطفأ سراج الأغنية السعودية .. تخيل !
التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا