حدث الان - الذهب يرتفع بشكل طفيف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - محافظ الدقهلية يقررعقد لقاء لذوي الاحتياجات الخاصة شهريا (صور)

 

 

محافظات مصر - محافظ الدقهلية يقررعقد لقاء لذوي الاحتياجات الخاصة شهريا (صور)
محافظات مصر - محافظ الدقهلية يقررعقد لقاء لذوي الاحتياجات الخاصة شهريا (صور)

محافظات مصر - محافظ الدقهلية يقررعقد لقاء لذوي الاحتياجات الخاصة شهريا (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:46 مساءً

الواقع اون لاين - قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الان هذا "اليوم" الإثنين، عقد لقاء مفتوح لذوي الاحتياجات الخاصة شهريًا والاستماع إلى مشاكلهم والتوجيه بسرعة حلها.

جاء ذلك خلال توزيع الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على ذوي الاحتياجات الخاصة بالقاعة الكبرى بديوان عام المدينة بحضور الدكتور إبراهيم الزيات، نقيب الأطباء، عماد فاروق، المدير التنفيذي للجنة جمهورية مصر. العطاء بالنقابة العامة لأطباء جمهورية مصر.، اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، الدكتورة هدي بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة.

وسلم الشعراوي، أجهزة تعويضية وأطراف صناعية شملت 23 جهاز تعويضي بتكلفة 138 ألف جنيه، على 23 حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة مقدمة من لجنة جمهورية مصر. العطاء التابعة للنقابة العامة لأطباء جمهورية مصر. بالتعاون مع الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أن أجمل شيء في الإنسان هو التحدي والإرادة وأن أصحاب الاحتياجات الخاصة هم خير مثال على ذلك، وأن بالتحدي والإرادة نستطيع أن نواجه كافة المشكلات ونعمل على حلها.

وأشار محافظ الدقهلية، لأصحاب الاحتياجات الخاصة انتم قدوة للمجتمع كله وطاقة أمل وطاقة نور لنا جميعًا ويجب أن يكون لدينا قدر كبير من الإرادة التي بداخلكم وأحي فيكم قوة العزيمة والتحدي.

وأشاد المحافظ، بدور نقابة الأطباء في تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمواطنين وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة وكذا دعم المستشفيات الحكومية والخيرية بالأجهزة الطبية.

ووجه الشعراوي، إلى ضرورة المشاركة المجتمعية بين كافة المؤسسات الخيرية والأجهزة الحكومية لتخفيف المعاناة عن كأهل المواطنين البسطاء مشيدا بالتعاون بين تلك المؤسسات الخيرية والدولة بكافة أجهزتها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - محافظ الدقهلية يقررعقد لقاء لذوي الاحتياجات الخاصة شهريا (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - محافظ الدقهلية يقررعقد لقاء لذوي الاحتياجات الخاصة شهريا (صور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - محافظ الدقهلية يقررعقد لقاء لذوي الاحتياجات الخاصة شهريا (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سوريا الأن - واشنطن تستخدم "الفيتو" ضد مشروع القرار المصري بشأن القدس
التالى سوريا الأن - "سوريا الديمقراطية" ترد على الأسد: أنت ونظامك آخر من يحق لهم الحديث عن الخيانة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا