أخبار عاجلة
«يويفا» يغلق الباب أمام الصفقات الخيالية -
50 قتيلاً في غرق مركب شمال غرب الكونغو  -

ماذا قال صديق الشهيد عبدالمجيب الماحي عنه .." شهيد السحور"

ماذا قال صديق الشهيد عبدالمجيب الماحي عنه .." شهيد السحور"
ماذا قال صديق الشهيد عبدالمجيب الماحي عنه .." شهيد السحور"

"سيناء الرجالة فقط، كل شهيد ولية بطولة كان هو بطلها وعايش فيها وعمر حد ما يتخيل حجم المواجهة وإزاي اتصدى ليها"، كان تلك الكلمات الأخيرة للشهيد النقيب عبدالمجيب الماحي الضابط بالقوات الخاصة بالعريش، والذي استشهد في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إثر انفجار عبوة ناسفة بمدرعة أمن مركزي أثناء توزيعه السحور على زملائه.

كان ملقبًا "بصاحب البسمة" قالها أحمد البرير، صديق الشهيد، مستكملا "عبدالمجيد أب لابنة تدعى عليا لم يتجاوز سنها 6 أشهر كان دائما صاحب ابتسامة جميلة، كان بيضايق لما حد يقله سيناء خطر عليك أو خلي بالك من نفسك، كان دايما يقول سيناء الخدمة فيها شرف وللرجالة وأنا راجل".

وأشار صديق الشهيد إلى أنه كان دئما ينتظر الشهادة ويقول لهم "أنا عارف إني ميت بس موتة جميلة ومستنيها بس بقدم الواجب اللي علي".

كانت قرية الجعفرية التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية اتشحت بالسواد حزنا على فراق الشهيد وأقيمت سراق العزاء استعدادا لتشجيع الجثمان من المسجد الكبير بالقرية.

وقال اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إنه من المقرر إقامة جنازة عسكرية للشهيد فور وصول الجثمان لقرية الجعفرية التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية بحضور القيادات الأمنية بالغربية.

واستشهد النقيب عبدالمجيب الماحي، مدير مكتب مدير الأمن المركزي، وأصيب اللواء ناصر حسين، قائد قوات الأمن المركزي بشمال سيناء، بإصابات خطيرة ونزيف بالمخ، إثر انفجار عبوة محل الواقعة دائري الصفا أثناء توزيع تعيينات السحور على كمائن الدائري.

 

الخبر (ماذا قال صديق الشهيد عبدالمجيب الماحي عنه .." شهيد السحور") منقول من موقع (الحكاية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استقرار حركة قطارات "المحلة – السنطة" بعد تعطل سيارة على مزلقان
التالى 122 عاما على ميلاد «أمير الصحافة المصرية».. منعه «البرلمان» من كتابة توقيعه على مقالاته