ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - بعد ضبطه محاولا قتل عمه.. بيشوى: «حرمني من أبويا وأنا صغير»

 

 

حوادث مصرية - بعد ضبطه محاولا قتل عمه.. بيشوى: «حرمني من أبويا وأنا صغير»
حوادث مصرية - بعد ضبطه محاولا قتل عمه.. بيشوى: «حرمني من أبويا وأنا صغير»

حوادث مصرية - بعد ضبطه محاولا قتل عمه.. بيشوى: «حرمني من أبويا وأنا صغير»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:57 مساءً

الواقع اون لاين - رغم مرور ما يقرب من 7 سنوات على حرمانه من والده، لم ينس "بيشوى"، ابن مدينة ملوى، ثأره من عمه الذي حرمه من والده خلال مشاجرة بين الشقيقين، وظلّ داخل سجنه خلال الفترة الماضية عقابًا على فعلته.

ولم يرضخ بيشوى صاحب الـ23 عاما لحكم القضاء، وبات ينتظر  خروج "عمه" من سجنه، للانتقام منه وقتله، حتى عقد النية على هذا بعدما علم مكان إقامته الجديد عقب انتهاء فترة حبسه بسبب العفو.

راقب الشاب تحركات عمه حتى هاجمه بـ"سكين"، وأصابه بعدة طعنات، كادت أن تنهي حياته صباح الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع لولا تدخل الأهالي الذين تمكنوا من الإمساك بالجاني وتسليمه إلى قوات الشرطة.

"حرمني من أبويا وأنا صغير"، بهذه الكلمات حاول بيشوي تبرير جريمته أمام أجهزة الأمن، معتبرا أنه ثأر لوالده الذي قتل على يد المجني عليه عام 2011، في مشاجرة وقعت بينهما.

وأوضح بيشوى أنه استيقظ صباح الان هذا "اليوم" وودّع والدته، وهو يرتدي جلبابا أسود، يخفي داخله "سكينا كبيرا"، قام بشرائها، وتوجه إلى شارع "أنس بن مالك"، وسط مدينة ملوى، حيث يتواجد "عمه " وائل عماد فرج صديق، 31 عامًا، ويعمل بائعا متجولا، ثم ترجل على قدميه، حتى وصل إليه، واخرج "السكين"، وهاجمه بعدة طعنات، جاءت جميعها في الصدر والرأس، وكان أن يقضي عليه، لولا تدخل الأهالي الذي نجحوا في ضبطه، وتسليمه إلى رجال الشرطة، فيما نقلوا المصاب إلى المستشفى العام.

واتضح من التحريات الأمنية أن المتهم بيشوى. م. ع. ف" 23 عامًا، يعمل مبيض محارة، وأنه تعقب خطوات عمه وتعدى عليه بسبب معايرة الأهالي له.

وقال المجني عليه لرجال المباحث الذين انتقلوا إلى المستشفى لسماع أقواله، إن سبب تعدي نجل شقيقه عليه؛ قتل والده عام 2011، خلال مشاجرة وقعت بينهما، وتحرر لها المحضر رقم "10228 لسنة 2011"، جنايات قسم شرطة ملوى، وقضى فيها عقوبة السجن "7 سنوات"، وخرج عام 2015 بعد أن شمله "العفو".

بدورها قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكّلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - بعد ضبطه محاولا قتل عمه.. بيشوى: «حرمني من أبويا وأنا صغير» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - بعد ضبطه محاولا قتل عمه.. بيشوى: «حرمني من أبويا وأنا صغير» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - بعد ضبطه محاولا قتل عمه.. بيشوى: «حرمني من أبويا وأنا صغير» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - نشاط «السيسي» في أسبوع: بحث تطورات مشروع أنفاق قناة السويس.. والمشاركة بمنتدى «إفريقيا 2017»
التالى محافظات مصر - أسلاك الكهرباء تهدد أهالي قرية أبو راشد بالدقهلية (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا