سيارات - نيسان تطرح سيارة بقوة 600 حصان (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصربة - سفير إثيوبيا بالقاهرة: لن يكون هناك صراع مع مصر

 

 

أخبار مصربة - سفير إثيوبيا بالقاهرة: لن يكون هناك صراع مع مصر
أخبار مصربة - سفير إثيوبيا بالقاهرة: لن يكون هناك صراع مع مصر

أخبار مصربة - سفير إثيوبيا بالقاهرة: لن يكون هناك صراع مع مصر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 24 يناير 2018 04:34 صباحاً

أخبار أون لاين - قال سفير إثيوبيا في القاهرة، تايي سيلاسي، عن مشروع سد النهضة، إننا بحاجة لسد النهضة من أجل الكهرباء، مشيرًا إلى أن إثيوبيا تعلم جيدًا مدى أهمية نهر النيل لها، لأنه شريان الحياة لمصر.

وأضاف السفير الإثيوبي، في لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامج" نقطة تماس"، المذاع على قناة "أون لايف"، اليوم الثلاثاء، أنه تحدث مع وزير الري والموارد المصري بهذا الشأن، وتم الاتفاق على كل الموضوعات التي تهم مصير مصر في هذا الشأن.

وأكد أن مصر، تعتمد كليًا على نهر النيل، قائلاً: لم نقف أمام إمكانات مصر، ولم نعرض حياة إخواننا المصريين للخطر من أجل سد النهضة، مشيرًا إلى أن إثيوبيا تشعر بألم المصريين، وهذه حقيقة، ولسيت مجرد كلمات للمجاملة، مؤكدًا أن هناك موضوعات فنية تعمل إثيوبيا مع مصر من أجل حلها.

وأشار، إلى أن هناك من مجموعات المصالح من يتوهمون بأن هناك صراعًا ما سيحدث بيننا، ولكن لا يمكن أن يتم ذلك.

وأردف سفير إثيوبيا في القاهرة، هناك حلول تشكل خريطة للتنمية المستدامة بين مصر وإثيوبيا، مشيرا إلى أن العلاقة بين الدولتين يجب أن تبنى من خلال الشعبين.

واستطرد: سندعو دول حوض النيل لزيارة سد النهضة قريبًا، ويجب أن تكون هناك فرص لدعم العلاقة بين الشعبين، ويجب علينا أن نلغي التأشيرة بين الدول الإفريقية، والسياسة في هذا الأمر تلعب دور الصقور، وهناك بعض الدول رفضت ذلك طبقًا لسياستها، ولكن نأمل أن نصل إلى هذا في المستقبل برؤية مشتركة بين الشعوب الإفريقية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصربة - سفير إثيوبيا بالقاهرة: لن يكون هناك صراع مع مصر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصربة - سفير إثيوبيا بالقاهرة: لن يكون هناك صراع مع مصر تم نقلة لك من موقع المصريون و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصربة - سفير إثيوبيا بالقاهرة: لن يكون هناك صراع مع مصر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا المصريون و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - أمين «المجلس الصحي»: مرضى السرطان بحاجة إلى الرعاية التلطيفية
التالى محافظات مصر - الدرندلي يهدي وزيرة التضامن درع النادي الأهلي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا