أقتصاد الاردن - 50ر27 دينار أسعار غرام الذهب محليا -
أقتصاد الاردن - ارتفاع مؤشر البورصة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصربة - هكذا تعاملت الصحف الأجنبية مع إلقاء القبض على عنان

 

 

أخبار مصربة - هكذا تعاملت الصحف الأجنبية مع إلقاء القبض على عنان
أخبار مصربة - هكذا تعاملت الصحف الأجنبية مع إلقاء القبض على عنان

أخبار مصربة - هكذا تعاملت الصحف الأجنبية مع إلقاء القبض على عنان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 24 يناير 2018 09:07 صباحاً

أخبار أون لاين - تناول الإعلامي عمرو أديب - مقدم برنامج "كل يوم" - ما قالته الصحف الأجنبية عن القبض على الفريق سامي عنان .

وقال "أديب" في برنامجه المذاع على قناة "ON E T" : "الصحف الأجنبية سواء كانت رويترز أو التليجراف أو حتى الصحف الفرنساوية تتحدث عن الجنرال المعتزل اللي هو تم القبض عليه .. الخبر إن هو تم القبض عليه .. ليه؟ .. ايه الحكاية؟ أو ايه الموضوع؟ .. مفيش حكاية .. الصحافة الأجنبية بتحاول تبين إن فيه في مصر صراع على السلطة .. وطبعًا رويترز في أغلب الأحيان بتصفه إنه المتحدي للرئيس السيسي .. وفي آخر سطرين يقولك :جدير بالذكر أنه لم تكن له فرصة كبيرة وأن الرئيس السيسي سيفوز بالانتخابات .. لأن هو مضطر يقول الكلام دة لأن بيقوله كل المحللين الموجودين ودة الواقع الموجود على الأرض".

وأضاف: "لكن اللي أنا بقوله إن الميديا الأجنبية صورت أن هناك صراع وأن هناك إطاحة بشخص وآدي (وول ستريت جورنال) بتقول إنه تم القبض على زعيم من زعماء الجيش المصري بسبب تجاوزات وجرائم .. كل هذه الأشياء هتشوفها بقى وهي دي الصورة اللي متصدرة برة وهتكمل هذه الصورة في الانتخابات أن هناك شخص واحد هو اللي مرشح نفسه .. هذه هي الصورة الموجودة وطبعًا محدش بيحاول يعرف ايه الحكاية ؟ أو ايه الموضوع؟ والفريق عنان ليه راح سجل نفسه في سجلات الناخبين من الأول؟ وازاي تم قبول تسجيله جوة السجلات .. دة عايزين نفهمه .. ودي شبكة ABC نيوز الأمريكية بتقول : "الجيش المصري يبدأ في التحقيق مع أحد الناس التي كانت مرشحة تدخل الانتخابات لأنه خرج عن قوانين القوات المسلحة .. ودة أكتر عنوان شامل وصح".

الفيديو:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصربة - هكذا تعاملت الصحف الأجنبية مع إلقاء القبض على عنان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصربة - هكذا تعاملت الصحف الأجنبية مع إلقاء القبض على عنان تم نقلة لك من موقع المصريون و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصربة - هكذا تعاملت الصحف الأجنبية مع إلقاء القبض على عنان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا المصريون و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - توزيع 70 طن سلع غذائية بسعر التكلفة بطور سيناء
التالى محافظات مصر - انطلاق حفل إحياء ذكرى كوكب الشرق على مسرح سيد درويش بالإسكندرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا