ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - نظر في تجديدحبس المتهم بتشويه وجه فتاة المول.. الان هذا "اليوم"

 

 

حوادث مصرية - نظر في تجديدحبس المتهم بتشويه وجه فتاة المول.. الان هذا "اليوم"
حوادث مصرية - نظر في تجديدحبس المتهم بتشويه وجه فتاة المول.. الان هذا "اليوم"

حوادث مصرية - نظر في تجديدحبس المتهم بتشويه وجه فتاة المول.. الان هذا "اليوم"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 10:24 صباحاً

الواقع اون لاين - ينظر قاضى المعارضات بمحكمة جنح جمهورية مصر. الجديدة، الان هذا "اليوم" الأربعاء، تجديد حبس المتهم بتشويه وجه فتاة المول "سمية.ط" 24 سنة، وإصابتها بجرح قطعى بالوجه بطول 20 سم.

وتسلمت النيابة بإشراف المستشار إبرهيم صالح المحامي العام الأول، تحريات المباحث الجنائية التى أفادت بترصد المتهم، للمجني عليها للانتقام منها عقب تحرير محضر تحرش له عام 2015، وعند محاولة الاقتراب منها حاولت الهروب فباغتها بطعنها بسلاح أبيض في وجهها وفر هاربا، وتبين من التحريات أن المتهم سبق اتهامه، في قضيتين حملتا رقمي 2679 لسنة 2001م جمهورية مصر. الجديدة "اغتصاب"، و12591 لسنة 2015م جنح جمهورية مصر. الجديدة "تحرش وتعدي على المُبلغة.

وكشف التقرير الطبي أن المجني عليها تعرضت للطعن بسلاح أبيض «كتر» مما تسبب في حرج قطعي فى الوجه بطول 20 سنتيمترا، وتم عمل الإسعافات الأولية وإجراء عملية جراحية لوجه المجني عليها.

وخلال التحقيقات قالت المجني إنها أثناء تواجدها بمنطقة الكوربة بمصر الجديدة، لاحظت وجود المتهم في المكان، وتتبع خطواتها، فخرجت مسرعة حتى تتجنبه، إلا أنه تتبعها وتعدى لفظيا عليها، فلم تعط له بالا وسارت في طريقها، إلا أنه قاطعها وتعدى عليها بمطواة في وجهها، وأصابها بجرح قطعي، وأضافت المجني عليها أن المتهم تعدى عليها للتشهير به حسب زعمه، واتهامها له بالتحرش بها جنسيًا، والتعدي عليها بالضرب في محضر حمل رقم 12591 لسنة 2015م جنح جمهورية مصر. الجديدة وصدور حكم ضده بالحبس لمدة أسبوعين، قضاهما مطلع 2016. وكان قسم شرطة جمهورية مصر. الجديدة، قد تلقى إخطارا من مستشفى كليوباترا، يفيد استقبال «سمية ط» 25 سنة، موظفة، مصابة بجرح قطعي فى الوجه بطول 20 سنتيمترا.

وبالانتقال وسؤالها؛ أقرت بأنه حال وجودها بشارع إبراهيم باشا فى الكربة دائرة القسم؛ فوجئت بـ«هاني ا»، 38 سنة، عاطل، والسابق اتهامه بالاعتداء عليها، يعتدي عليها مرة أخرى باستخدام سلاح أبيض «كتر» مُحدثا إصابتها ولاذ بالفرار.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - نظر في تجديدحبس المتهم بتشويه وجه فتاة المول.. الان هذا "اليوم" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - نظر في تجديدحبس المتهم بتشويه وجه فتاة المول.. الان هذا "اليوم" تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - نظر في تجديدحبس المتهم بتشويه وجه فتاة المول.. الان هذا "اليوم" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - ارتفاع عدد ضحايا «الغاز» في دمياط.. وخبير: «الخطأ من المواطن»
التالى أخبار مصر - الملا: الدولة تدعم الوقود بـ35%.. ولن نرفع الدعم عن البوتاجاز

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا