ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

طريقة تقديم تظلم شقق الإسكان الإجتماعي 2017 عبر صندوق التمويل العقاري

 

 

طريقة تقديم تظلم شقق الإسكان الإجتماعي 2017 عبر صندوق التمويل العقاري
طريقة تقديم تظلم شقق الإسكان الإجتماعي 2017 عبر صندوق التمويل العقاري

تشاهد - طريقة تقديم تظلم شقق الإسكان الإجتماعي 2017 عبر صندوق التمويل العقاري
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:15 صباحاً

اخبار اون لاين - لكل من تم استبعادهم من الفوز بوحدات الإيجار والتمليك التابعة لوزارة الإسكان الإجتماعي والنقابات، سوف نقدم لكم كيفية التقديم على تظلم شقق الإسكان الإجتماعي، ويتم ذلك عبر موقع صندوق التمويل العقاري، كما يمكن أيضاً الإتصال بخدمة العملاء.

هذا وقد أعلنت “مي عبد الحميد”، رئيس صندوق التمويل الإجتماعي، أنه سوف يتم إرسال رسائل نصية لكل الفائزين بتلك الوحدات السكنية، وتنص الرسالة على موعد دفع قسط شقق النقابات 2017، ويتم الدفع عبر منافذ فوري في جميع أنحاء الجمهورية، كما أشار مي عبد الحمبد أن عدد الشقق السكنية التي تم تحديدها من قبل وزارة الإسكان للنقابات المهنية في جمهورية مصر. 20 ألف وحدة.

 كيفية الإستعلام عن موقفك من شقق الإسكان الإجتماعي عبر موقع صندوق التمويل

يجب عليك أولاً الإستعلام عن موقفك في هذه الشقق عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بك في صندوق التمويل العقاري، ومن الممكن أيضاً إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم القومي الخاص بك، وذلك عبر هذا الرقم 1124.

طريقة التقدم بتظلم في حالة رفض طلب حجز شقة الاسكان الاجتماعي2017

في حالة رفض طلب حجز شقة الإسكان الإجتماعي، عليك تقديم تظلم من خلال هذه الأرقام 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي، وفي حالة رفض طلب شقة الإسكان الإجتماعي بسبب الإستعلام الميداني بدعوى عدم صحة جهة العمل أو المسكن، عليك بتقديم تظبم عبر الأرقام الموضحة للصندوق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - طريقة تقديم تظلم شقق الإسكان الإجتماعي 2017 عبر صندوق التمويل العقاري و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - طريقة تقديم تظلم شقق الإسكان الإجتماعي 2017 عبر صندوق التمويل العقاري تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر طريقة تقديم تظلم شقق الإسكان الإجتماعي 2017 عبر صندوق التمويل العقاري و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية