أدارة التعليم - تعيينات جديدة بجامعة عين شمس -
رياضة - إنبي 2003 يغرد على صدارة دوري القاهرة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - إتقان.. تطبيق جديد لإدارة العملية التعليمية

 

 

تكنولوجيا - إتقان.. تطبيق جديد لإدارة العملية التعليمية
تكنولوجيا - إتقان.. تطبيق جديد لإدارة العملية التعليمية

تكنولوجيا - إتقان.. تطبيق جديد لإدارة العملية التعليمية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:50 صباحاً

الواقع اون لاين - أطلقت متاجر التطبيقات جوجل بلاي واب ستور تطبيقا جديدا يحمل اسم إتقان، الذي يعد أحد هذه التطبيقات والمهتم بإدارة الطلاب داخل المدرسة، ويدعم التطبيق حاليًا مدارس المملكة العربية السعودية.

وطبعًا الإدارة هذه تكون عبر مدير المدرسة أو عبر المدرسين ويمكنهم من خلال التطبيق إدارة كل المهام التي تتعلق بالطلاب، إذ يُمكِّنهم من تسجيل الحضور والغياب والتأخير للطالب، مع دعمه لمراسلة أولياء الأمور وتلقي الردود.

بمعنى آخر يهدف التطبيق إلى مساعدة مديري المدارس والمدرسين في إدارة الأعمال اليومية للمدرسة بكل سهولة ويسر، حيث يحتوي التطبيق على مميزات متقدمة في الإدارة المدرسية تسهل العملية الدراسية ومراقبة الطلاب ومتابعتهم بشكل دقيق، كما ويرتبط تطبيق إتقان بنظام نور المدرسي الخاص بوزارة التعليم السعودية وهذا ما يسهل عملية استيراد بيانات الطلاب إلى التطبيق وإضافتها إلى سجلاتهم.

وكما أشرنا سابقًا يرصد التطبيق حالات الغياب أو التأخير لكل طالب بشكل يومي سواء كان الغياب أو التأخير عن الحصة الدراسية أو كان ليوم كامل، ويتيح مراقبة سلوك الطلاب وتدوين الملاحظات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - إتقان.. تطبيق جديد لإدارة العملية التعليمية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - إتقان.. تطبيق جديد لإدارة العملية التعليمية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - إتقان.. تطبيق جديد لإدارة العملية التعليمية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - لحظة وصول السيسي قصر الرئاسة القبرصي (فيديو)
التالى أخبار مصر - رئيس الوزراء يصل إلى البرلمان لاستعراض نتائج عمل الحكومة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا