ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - دلال للمحكمة: «عرفته من فيسبوك وزوجاته الثلاث ضربوني بالجزمة»

 

 

حوادث مصرية - دلال للمحكمة: «عرفته من فيسبوك وزوجاته الثلاث ضربوني بالجزمة»
حوادث مصرية - دلال للمحكمة: «عرفته من فيسبوك وزوجاته الثلاث ضربوني بالجزمة»

حوادث مصرية - دلال للمحكمة: «عرفته من فيسبوك وزوجاته الثلاث ضربوني بالجزمة»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:53 صباحاً

الواقع اون لاين - لها من اسمها نصيب فهي «دلال» رشيقة القد حلوة الملامح، في 21 عاما، استندت باكية، إلى جدار بمحكمة الأسرة، تعلو ملامح وجهها آثار "علقة ساخنة"، راحت تتحدث إلى نفسها قائلة «لو هيحصل إيه لازم أطلق، ولو حد ضغط عليا هولع في نفسي».

«هل توجد امرأة في الكون تحب أن تشعر أن زوجها وشريك حياتها لغيرها، وتشاركها فيه امرأة أخرى، نعم أنا تلك المرأة التى وافقت أن تشاركها امرأتان قبلها في زوجها، بعدما أحببته علي الرغم من علمي بزواجه»..هكذا تحدثت دون مقدمات مع الاقتراب منها.

دلال أعقبت حديثها: «كانت معرفتي به عن طريق الفيسبوك، من أحد الجروبات وتناقشنا كثيرا دون أن أعلم عنه شيئا وبتكرار النقاش شعرنا للحظة بمشاعر تتحرك منا تجاه الآخر وصارحني بمشاعره».

تستكمل الزوجة "الفتاة": «طلب مني أن نتقابل لنتبادل الحديث في تفاصيل مستقبلية تنتظرنا معا، قابلته وفي البداية أخبرني أنه ميسور الحال أصوله من مدينة مرسي مطروح وينتمي لقبيلة بدوية لها عاداتها الخاصة، ولهذا السبب تزوج مرتين بأوامر عائلته، وحكي لي أن زوجته الأولى هي ابنه عمه والذي يجمعهما ميراثا وثروة وأن قبيلتهما لها قانون خاص بها وهي أنه علي الرجل الزواج بأكثر من امرأة والإنجاب الكثير منهم كتعمير للأرض ولكن بشرط أن تكون الزوجة الأولى هي ابنة عمه».

وأضافت «أخبرني أنه لم يكن يشعر تجاهه زوجته الأولى بأي مشاعر من الألفة والحب، واكتشف أنها هي أيضا لا تحمل له أي نوع من أنواع المشاعر، أما زوجته الثانية فمن نفس البلد ولكن تزوجها عن حب وقرر أن ينجب منها ولكنها لم تنجب له سوى طفل واحد وبعدها أصابها المرض وحذرها الأطباء من الإنجاب مرة أخري، ولذلك قرر أن يغلق قلبه إلي أن وقعت في طريقه وأصبحت أشاغله طوال الوقت».

وتستطرد : «كنت حذرة في تعاملي معه ونصب خطته في الايقاع بي، حتي قرر أن يتزوجني وقتها لم أوافق بسهولة علي هذا الزواج وطلبت منه أن نظل في القاهرة خاصة أن تجارته هنا وليست بمرسي مطروح، وبالفعل استجاب لرغبتي في ذلك ووعدني بوعود كثيرة وأنني سأكون مسك الختام عنده مهما حدث».

تصمت دلال لتستعيد شيئا في ذاكرتها قبل أن تستأنف الحديث «بعد الزواج تغير واستمر في علاقات الفيسبوك بل وكاد يشك في أخلاقي أيضا فكلما رآني أقترب من الكمبيوتر يفتعل المشكلات حتى هاتفي المحمول افتعل حيلة غريبة ولكني كشفتها عندما ألقي الهاتف في المياه وتحجج أنه وقع غصبا عنه وعندما طلبت منه هاتفا آخر يخبرني بأنه سيحضرلي أحدث تليفون، ومع الوقت وجدته يعطيني تيلفون قديم نوكيا من بتوع زمان» .

وأشارت إلى أنها رفضت أخذ الهاتف القديم وتشاجرت معه وكان نتيجة ذلك أنه اتهمها بالعناد وحلف عليها بالطلاق ألا تحمل هاتفا من الأساس، ولم يكتف بهذا الأمر بل قام بحجز تذاكر سفر إلي مطروح بحجة زيارة عائلته والاطمئنان عليها واكتشف أنه سافر ليتمم زيجته الرابعة.

وتابعت الزوجة أنها لم تستطع السيطرة علي مشاعرها وتشاجرت معه داخل منزل عائلته، وفوجئت بنسائه الثلاث يهاجمنها ويبرحنها ضربا، «زوجته الأولي خلعت حذائها وضربتني به، أما الأخري فهي من قامت بتشويه وجههي بهذا الشكل كما ترون، حاول زوجي تهدئتي خوفا من تحرير محضر ضد زوجاته ويتحول الأمر إلي فضيحة داخل عائلته، وكذب علي وأخبرني أن والد زوجته الرابعة حلف بالطلاق عليه بأن يتزوج ابنته».

واختتمت الزوجة حديثها: «قررت أن أنتقم منه وأفضحه وسط عائلته، أوهمته بأنني قبلت الوضع، وأثناء عودتني إلي القاهرة تركته ورفعت عليه دعوى خلع في محكمة الأسرة كي أسترد كرامتي وأجعله يدفن رأسه في الرمال بين قبيلته وعائلته».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - دلال للمحكمة: «عرفته من فيسبوك وزوجاته الثلاث ضربوني بالجزمة» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - دلال للمحكمة: «عرفته من فيسبوك وزوجاته الثلاث ضربوني بالجزمة» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - دلال للمحكمة: «عرفته من فيسبوك وزوجاته الثلاث ضربوني بالجزمة» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - إطلاق الرصاص على «أمن قنا» بقرية الدم والنار
التالى حوادث مصرية - قاتل طفله الرضيع بأكتوبر: «كنت عامل دماغ»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا