رياضة - سليمان يعقد جلسة فنية مع حراس الأهلي -
رياضة - إقالة مدرب المنتخب السعودي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار العرب - إسرائيل تسمح بتوسيع مساحة الصيد فى غزة لمدة 6 أشهر

 

 

أخبار العرب - إسرائيل تسمح بتوسيع مساحة الصيد فى غزة لمدة 6 أشهر
أخبار العرب - إسرائيل تسمح بتوسيع مساحة الصيد فى غزة لمدة 6 أشهر

أخبار العرب - إسرائيل تسمح بتوسيع مساحة الصيد فى غزة لمدة 6 أشهر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:28 مساءً

الواقع اون لاين - سمحت إسرائيل، الان هذا "اليوم" الأربعاء، بتوسيع مساحة الصيد لتسعة أميال بدلا من ستة أميال للصيادين الفلسطينيين بصورة مؤقتة على ما أعلن نقيب الصيادين فى قطاع غزة الذى اعتبرها "خطوة غير كافية".

وقال نقيب الصيادين الفلسطينيين نزار عياش لوكالة فرانس برس "تم ابلاغنا من قبل وزارة الزراعة الفلسطينية بقرار إسرائيل توسيع مساحة الصيد من منطقة وادى غزة فى وسط قطاع غزة حتى جنوب قطاع غزة لمسافة 9 أميال بدلا من 6 أميال بحرى لمدة ستة أشهر".

وتابع "هذا غير كاف على الاطلاق للصيد، يجب ان تكون المساحة المسموح بالصيد فيها حسب اتفاقيات اوسلو السابقة (بين الفلسطينيين والاسرائيليين عام 1993) وهى مسافة 20 ميلا بحريا".

وطالب عياش السلطة الفلسطينية بان "تعمل على كف أيادى الاحتلال عن ملاحقة الصيادين ومصادرة قواربهم ووقف اطلاق النار عليهم او اعتقالهم".

من ناحيته قال الصياد محمد بصلة (63 عاما) " بعد ان خسرنا موسم الصيد الاول جاء موسم صيد سمك السردين وخسرناه بسبب المسافة الضيقة المسموح بها"، واضاف "اسرائيل تضيق علينا فى الصيد".

وأعلنت الادارة المدنية التابعة لوزارة الدفاع الإسرائيلية والمسؤولة عن تنسيق أنشطة الجيش فى الاراضى الفلسطينية المحتلة، على موقعها الالكترونى ان توسيع مسافة الصيد لتسعة أميال بدلا من ستة أميال سيبدأ من الان هذا "اليوم" الاربعاء توسيع مسافة صيد الاسماك لتسعة أميال لمدة شهر ونصف.

وتفرض اسرائيل منذ العام 2006 حصارا محكما على قطاع غزة، كما تغلق جمهورية مصر. معبر رفح المنفذ البرى الوحيد الذى لا تسيطر عليه اسرائيل فى جنوب القطاع.

وتطلق البحرية الاسرائيلية النار بشكل متكرر على مراكب الصيادين الغزيين خارج منطقة الصيد التى تحددها لهم ما يتسبب بسقوط قتلى وجرحى.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار العرب - إسرائيل تسمح بتوسيع مساحة الصيد فى غزة لمدة 6 أشهر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار العرب - إسرائيل تسمح بتوسيع مساحة الصيد فى غزة لمدة 6 أشهر تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار العرب - إسرائيل تسمح بتوسيع مساحة الصيد فى غزة لمدة 6 أشهر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - السيسي يوجة التحية للمشاركين في معرض القاهرة الدولي للابتكار
التالى أخبار مصرية - طقس الخميس مائل للبرودة.. والعظمى بالقاهرة 21  

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا