ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - «الصحة»: تقديم الخدمة الطبية بالمجان لـ37 ألف مواطن بـ20 محافظة من خلال القوافل

 

 

أخبار مصر - «الصحة»: تقديم الخدمة الطبية بالمجان لـ37 ألف مواطن بـ20 محافظة من خلال القوافل
أخبار مصر - «الصحة»: تقديم الخدمة الطبية بالمجان لـ37 ألف مواطن بـ20 محافظة من خلال القوافل

أخبار مصر - «الصحة»: تقديم الخدمة الطبية بالمجان لـ37 ألف مواطن بـ20 محافظة من خلال القوافل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:34 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت وزارة الصحة والسكان عن الكشف الطبي وتقديم العلاج بالمجان لـ37 ألفًا و363 مواطنًا من خلال 26 قافلة طبية تم تنفيذها بـ20 محافظة خلال النصف الأول من شهر أكتوبر الجاري.

وقالت السيدة مشرف، المدير العام للقوافل الطبية بوزارة الصحة، إن المحافظات التي تم تنفيذ القوافل بها هي (الدقهلية، والجيزة، والمنوفية، والأقصر، وكفر الشيخ، والفيوم، والبحيرة، والقاهرة، وبورسعيد، وأسوان، وقنا، وأسيوط، ومطروح، والإسماعيلية، والوادي الجديد، ودمياط، وبني سويف، والشرقية، والمنيا، والقليوبية).

وشددت «مشرف»، في تصريحات لها اليوم، على حرص الوزارة على تقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والمحرومة، لافتة إلى أن القوافل تم تنفيذها بمشاركة 245 عيادة، وأنه تم إجراء 5 آلاف و41 تحليل دم وطفيليات وأشعة، وعقد 11 ألف و23 ندوة تثقيف صحي لرفع الوعي الصحي لدى المواطنين، وتم تحويل 402 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة وتأمين صحي.

وأشارت إلى أن قوافل محافظة الدقهلية قامت بالكشف على 7 آلاف و721 مواطنًا، وتم تحويل 101 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة.

وفي الجيزة تم الكشف على 4 آلاف و780 مواطنًا، وتحويل 23 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة، وبالنسبة لمحافظة المنوفية، فقامت بالكشف على 2319 مواطنًا، كما تم تحويل 12 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة.

وفي محافظة الأقصر، تم الكشف على 1002 مواطن، كما تم تحويل 8 حالات إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة، أما بمحافظة كفر الشيخ، تم الكشف على 1101 مواطن، كما تم تحويل 19 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة.

وفي الفيوم، تم الكشف على 1465 مواطنًا، وتحويل 23 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة، أما محافظة البحيرة، تم الكشف على 1520 مواطنًا، وتحويل 33 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة.

كما قامت القافلة -التي تم تنفيذها بمحافظة القاهرة- بالكشف على 2076 مواطنًا، كما تم تحويل 8 حالات إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة، أما محافظة بورسعيد، تم الكشف على 643 مواطنًا، وتحويل 7 حالات إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة.

كما قامت قافلة محافظة أسوان بالكشف على 1091مواطنًا، وتحويل 9 حالات إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة، وبمحافظة قنا تم الكشف على 1440 مواطنًا، كما تم تحويل حالة واحدة فقط إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة.

وفي أسيوط، قامت بالكشف على 2129 مواطنًا، وتحويل 25 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة، أما بمحافظة مطروح تم الكشف على 307 مواطنين.

وبالنسبة لمحافظة الإسماعيلية، تم الكشف على 1083 مواطنًا، وتحويل 8 حالات إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية، أما محافظة الوادي الجديد تم الكشف على 328 مواطنًا، وتحويل حالتين إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة.

وبخصوص محافظة دمياط، تم الكشف على 1524 مواطنًا، وتحويل 49 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة، أما بالنسبة لمحافظة بني سويف، تم الكشف على 1319 مواطنًا، كما تم تحويل حالتين إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية.

وبالنسبة لمحافظة الشرقية، تم الكشف على 2036 مواطنًا، وتحويل 19 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة، أما بالنسبة لمحافظة المنيا، تم الكشف على 1930 مواطنًا، كما تم تحويل 53 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية، وفي القليوبية تم الكشف على 1549 مواطنًا، واجراء فحوصات معملية لـ94 حالة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - «الصحة»: تقديم الخدمة الطبية بالمجان لـ37 ألف مواطن بـ20 محافظة من خلال القوافل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - «الصحة»: تقديم الخدمة الطبية بالمجان لـ37 ألف مواطن بـ20 محافظة من خلال القوافل تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - «الصحة»: تقديم الخدمة الطبية بالمجان لـ37 ألف مواطن بـ20 محافظة من خلال القوافل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - المملكة تصوّت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرض المحتلة
التالى أخبار مصر - فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الإرهابيين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا