ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - «رايب 75» يناقش التحديات التي تواجه الإنترنت بالعالم

 

 

تكنولوجيا - «رايب 75» يناقش التحديات التي تواجه الإنترنت بالعالم
تكنولوجيا - «رايب 75» يناقش التحديات التي تواجه الإنترنت بالعالم

تكنولوجيا - «رايب 75» يناقش التحديات التي تواجه الإنترنت بالعالم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:36 مساءً

الواقع اون لاين - يشارك كبار المتحدثين الدوليين والخبراء العالميين في اجتماع "رايب" الخامس والسبعون (75th RIPE) الخاص بمزودي خدمات الإنترنت ومشغلي الشبكات والهيئات الحكومية والشركات الخاصة والمنظمات الوطنية والإقليمية والدولية والجهات المعنية. وسيسلط الحدث، الذي تستضيفه "هيئة تنظيم قطاع الاتصالات" في الفترة من 22 إلى 26 أكتوبر في فندق كونراد في دبي، الضوء على القضايا الملحة والتحديات التي تواجه قطاع الإنترنت في المنطقة وحول العالم.

ومن المقرر أن يقود كبار المسؤولين التنفيذيين من "هيئة تنظيم قطاع الاتصالات"، ومركز تنسيق شبكات بروتوكول الإنترنت (RIPE NCC)، سجل الإنترنت الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى، جلسات نقاش معمقة خلال هذا الاجتماع الذي يقام على مدى خمسة أيام. كما سيحضر هانز هولين، رئيس رايب، هذا الحدث للمشاركة في تبادل الأفكار والتجارب.

وسيشهد اجتماع "رايب 75" سلسلة من جلسات النقاش والمحاضرات حول التحديات التقنية والتنظيمية التي تواجه الإنترنت، وأنظمة المعلومات، وعمليات الشبكة. ومن بين أبرز المتحدثين في هذه الجلسات هانز هولين؛ وسعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام "هيئة تنظيم قطاع الاتصالات"؛ وبينو أوفريندر، رئيس لجنة برنامج "رايب"؛ ولؤي حسناوي، من جامعة طيبة، الذي سيتحدث حول موضوع "اكتشاف نمط حركة مرور البيانات في المملكة العربية السعودية"؛ وريتشارد تشيفا، من جامعة غلاسكو/رينز، الذي سيتحدث حول موضوع "مراقبة كمون بروتوكول التحكم بالإرسال في المناطق الواسعة وفي الزمن الحقيقي"؛ واوتا ميير-هان، معهد هومبولت للإنترنت والمجتمع، الذي سيحاضر حول موضوع "إنشاء الربط: كيف يمكن لأصحاب الشبكات تحسين قدرات الإنترنت".

كما ستحاضر سارة سالمون، من جامعة شرق لندن، للتحدث حول موضوع "تأسيس السلطة على الإنترنت: مشكلة مبدأ الاختصاص القائم على الوصول" وغريغ هانكنز، من شركة "نوكيا" (Nokia) سيتحدث عن "الابتكارات الأخيرة في بروتوكول التوجيه بين البوابات والتحديات التشغيلية"؛ وتوماس كينغ، من شركة "دي. أي-سي. آي. إكس مانجمنت" (DE-CIX Management)، الذي سيتحدث حول موضوع بعنوان "مهتمون بجودة البيانات"؛ وباباك فاروقي سيخصص حديثه حول "حالة غريبة لعمليات استجابة نظام أسماء النطاقات المكسورة"؛ وجيف هيوستن، من مركز معلومات شبكة آسيا والمحيط الهادئ (APNIC) الذي سيتحدث حول موضوع "نهاية الانتقال وما بعده".

وتضم قائمة المحاضرين أيضًا كلًا من ماركو شميدت، مدير تطوير السياسات في "رايب إن سي سي"، الذي سيقدم لمحة عن موضوعات السياسة العامة في كافة المناطق مثل نهاية الإصدار الرابع من بروتوكول الإنترنت (IPv4)؛ وأندريا سيما، مدير قسم خدمات التسجيل وتطوير السياسات في "رايب إن سي سي"، الذي سيقدم ملاحظات "رايب إن سي سي"على قضايا سياسة عناوين الإنترنت؛ وسامح سويسي، من سلطة تنظيم البريد والاتصالات الفرنسية، الذي سيتحدث حول موضوع "حالة الإنترنت في فرنسا: تقييم سوق الربط البيني للبيانات والانتقال إلى الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت"؛ ولي هاوارد، من شركة "ريتيفيا" (Retevia)، الذي سيتحدث حول موضوع "حالة الإصدار السادس لبروتوكول الإنترنت"؛ وخوسيه ليتاو ودانيال رودريجيز، من شركة "فيس بوك" واللذان سيتحدثان عن موضوع "بناء نسختك الخاصة من "نت نورد" باستخدام الأدوات مفتوحة المصدر"؛ ولويس بوينزينون، من شركة "كلاود فلير" (Cloudflare)، الذي سيتحدث حول موضوع "مراقبة الشبكة على نطاق واسع".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - «رايب 75» يناقش التحديات التي تواجه الإنترنت بالعالم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - «رايب 75» يناقش التحديات التي تواجه الإنترنت بالعالم تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - «رايب 75» يناقش التحديات التي تواجه الإنترنت بالعالم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار العرب - ليبيا: الإعلان عن نتائج التحقيق فى قضية بيع المهاجرين قريبا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا