ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - الانتحار شعار قرية شبرا باص بالمنوفية

 

 

محافظات مصر - الانتحار شعار قرية شبرا باص بالمنوفية
محافظات مصر - الانتحار شعار قرية شبرا باص بالمنوفية

محافظات مصر - الانتحار شعار قرية شبرا باص بالمنوفية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الواقع اون لاين - التخلص من الحياة أصعب قرار قد يتخذه إنسان إلا في لحظة يجد أنه لا جدوى من حياته ولا يمكن لأحد أن يصل لهذا القرار إلا إذا كان فقد الأمل في كل شيء.

شبرا باص قرية تتبع مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية شهدت على مدى الأشهر السابقة العديد من حالات الإنتحار التي تعددت أسبابها بالنسبة لأبطال تلك الحالات ما بين عدم تحمل الحياة بدون الحبيبة والوحدة أو بسبب الخلافات، إلا أن الغريب في الأمر أن وسيلة الانتحار في جميع الحالات هي "قرص حفظ القمح" ليتحول إلى الأداة الأشهر في المنوفية للتخلص من الحياة.

روميو وجولييت
تكررت قصة روميو وجولييت من حيث النهاية الدرامية المأساوية بالانتحار وعدم تحمل الحياة بدون الآخر، في قرية شبراباص التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إلا أن الحبيبين هذه المرة كانا مخطوبين.

حلمت فتاة في العشرينات من عمرها بالسعادة مع خطيبها الذي اختاره قلبها إلا أن مشكلات عائلية دفعتها لتناول مادة سامة نقلت على إثرها للمستشفى الجامعي بشبين الكوم وفور علم حبيبها بالخبر توجه صوب المستشفى تسبق دقات قلبه خطواته حتى تمكن من رؤيتها، حاول التحدث معها ليخبرها أنه بجوارها إلا أنها ولأول مرة لا تجيب رفع يديه للسماء متوسلًا إلى الله أن يبقيها.

ووقف في جانب من الغرفة ينظر إليها وأمام عينيه يمر شريط من الذكريات التي جمتعهما معًا يتذكر وعدها ألا تتركه أبدًا هامسًا بصوت خافت وقلبه يصرخ "هو ده وعدك ليا"، والأطباء ما زالوا يحالون إنقاذها وإسعافها لكن القدر لم يمهلهم وسبقهم ملاك الموت وقبض روحها وصعدت للسماء، تاركة خطيبها الذي كان شاهدًا على كل ذلك مصدوما ومحطمًا.

وبحسب مصادر من أهل القرية أكدوا أن أحمد 23 سنة خطيبها أصيب بالصدمة بعد أن فارقته حبيبته وتبخرت أحلامًا كانوا متشاركين في رسم ملامحها بعد أن وجد نفسه وحيدا مسلوب الروح بعد أن أخذتها حبيبته معها وفارقت الحياة، لم يتحمل كل تلك الأحداث المفجعة المتسارعة وذهب لتناول قرص سام وتم نقله لذات المستشفى الجامعي التي لفظت حبيبته بها أنفاسها الأخيرة، ظل هناك ثلاثة أيام حتى وصل لما تمنى ولحق بحبيبته وبدلًا من أن يعيشا معا في عش الزوجية سكنا القبور.

الوحدة
لم تتحمل "س.ع.م.ا."، ربة منزل، ومقيمة بشبرا باص غياب زوجها عنها حيث سافر للخارج بحثا عن لقمة العيش، وانتابتها حالة نفسية سيئة أدت لاتخاذها قرارًا بالتخلص من الحياة بحسب ما أفاد والدها قائلا "إن زوجته أخبرته هاتفيًا بتناول ابنته مبيدا حشريا "قرص لحفظ القمح" أثناء تواجدها بمنزل زوجها لمرورها بحالة نفسية سيئة لسفر زوجها خارج البلاد منذ فترة، ونفى وجود أي شبهة جنائية.

الغيرة القاتلة
تسببت غيرة زوج بذات القرية "شبراباص" على زوجته بعد أن قام بتعنيفها بسبب اعتراضه على شرائها بعض مستلزمات المنزل من محل بقالة أمام أحد المقاهى بالناحية، ونشبت مشادة كلامية قامت على إثرها بتناول مبيد حشرى "قرص لحفظ القمح" مما أدى إلى إصابتها بالتسمم ووفاتها وحاول الأطباء إنقاذها لكن دون جدوى حيث كانت قد توقفت عضلة القلب لتتسبب الغيرة في اتخاذها قرارًا بالتخلص من حياتها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - الانتحار شعار قرية شبرا باص بالمنوفية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - الانتحار شعار قرية شبرا باص بالمنوفية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - الانتحار شعار قرية شبرا باص بالمنوفية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الإرهابيين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا