ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - «كوم القدح» بالبحيرة بلا مياه شرب.. و«المسئولون»: سنحل المشكلة

 

 

محافظات مصر - «كوم القدح» بالبحيرة بلا مياه شرب.. و«المسئولون»: سنحل المشكلة
محافظات مصر - «كوم القدح» بالبحيرة بلا مياه شرب.. و«المسئولون»: سنحل المشكلة

محافظات مصر - «كوم القدح» بالبحيرة بلا مياه شرب.. و«المسئولون»: سنحل المشكلة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الواقع اون لاين - في ساعات الصباح الباكر أصبح خروج أهالي قرية كوم القدح، بمركز أبو المطامير في البحيرة، لملء المياه بجراكن عادة لا تنقطع منذ 4 سنوات، في ظل شكاوى عديدة إلى المسئولين لسرعة حل مشكلة انقطاع المياه حتى أصبح المشهد معتادًا بالقرية التابعة لمركز أبو المطامير أن تري الأطفال والنساء يضعن الجراكن على عربات الكارو لملئها من العزب المجاورة أو من عربات نقل المياه التي تم تخصيصها لهم.

يقول محمد السيد، أحد الأهالي، إن القرية بها خطان للمياه، أحدهما يخدم عددا قليلا والآخر يخدم أغلب أهالي القرية مؤكدًا انقطاع المياه بصورة متكررة عن المنازل، مما يدفعهم للذهاب للقري المجاورة أو المنازل المربوطة على الخط الثاني لتلبية احتياجاتهم للطعام والشراب، وأكد أحمد عوض، أحد الأهالي أن المشكلة متكررة وحدثت أكثر من مرة، كان آخرها في شهر مايو الماضي مؤكدًا أن هناك وعودًا كثيرة لكن المشكلة لا تزال قائمة".

وأكد راضي عمار رئيس مدينة أبو المطامير لـ«فيتو»، أن مشكلة كوم القدح قديمة وكلها مناطق أثرية وهناك العديد من المخالفات ولها قرارات إزالة من عشرات السنين ومقيمين ولديهم مرافق، والمياه تصل إلى المناطق المنخفضة أما المرتفعة فهي التي تحدث بها مشكلة ضعف وانقطاع المياه، وهي المشكلة الوحيدة بمركز أبو المطامير، وقمنا بعمل مذكرة للهندسة نادية عبده محافظ البحيرة حولتها للمهندس ماهر العدوي لسرعة حلها.

في نفس السياق، هناك إجراءات عاجلة لحل المشكلة بدأت بعربات المياه بمحطة رفع حوش عيسى، بقوة 14 كيلو لتغذية جميع القري المحرومة وخط اّخر من أبو حمص، وخلال فترة قصيرة جدًا تصل لهم المياه للقرية، كما قمنا بعمل مذكرة استعجال أخرى لمحافظ البحيرة حولتها للمهندس ماهر العدوي لسرعة التنفيذ، ومذكرة ثانية لتوفير سيارات مياه شرب للقرية، وكلها إجراءات لحل مشكلة مياه الشرب.

من جانبه، أكد اللواء السيد السعيد السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة أن ديوان عام المدينة مفتوح لأي شكاوى تهم المواطنين لبحث إمكانية حلها، مؤكدًا أنه فور تقديم شكوي رسمية بالواقعة سيتم تحويلها لشركة مياه الشرب بالبحيرة، وهو ما حدث فعليا في القرية من قبل، وهناك إجراءات عديدة لحل المشكلة.

وأوضح أن هناك عددا من القري في أواخر الخطوط تكون مرتفعة هي التي تشعر أحيانا بمشكلات ضعف المياه ويتم إمدادها بمحولات رفع وتحل المشكلات، مؤكدًا أن مدينة البحيرة خلال الفترة الأخيرة شهدت افتتاحات كثيرة في مجالات مياه الشرب وهناك عدد آخر من المشاريع ستنهي مشكلات ضعف أو انقطاع المياه بصورة كبيرة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - «كوم القدح» بالبحيرة بلا مياه شرب.. و«المسئولون»: سنحل المشكلة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - «كوم القدح» بالبحيرة بلا مياه شرب.. و«المسئولون»: سنحل المشكلة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - «كوم القدح» بالبحيرة بلا مياه شرب.. و«المسئولون»: سنحل المشكلة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - أهالي وادي النقرة يحتجون أمام ديوان عام أسوان بسبب مياه الصرف
التالى أخبار مصر - فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الإرهابيين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا