ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - شركات المحمول تنفذ خطة جديدة للقضاء على مكاتب الصرافة لكروت الشحن

 

 

أخبار مصر - شركات المحمول تنفذ خطة جديدة للقضاء على مكاتب الصرافة لكروت الشحن
أخبار مصر - شركات المحمول تنفذ خطة جديدة للقضاء على مكاتب الصرافة لكروت الشحن

أخبار مصر - شركات المحمول تنفذ خطة جديدة للقضاء على مكاتب الصرافة لكروت الشحن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:41 مساءً

الواقع اون لاين - أكدت مصادر مسؤلة بشركات المحمول أنه بداية من الان هذا "اليوم" ستكون مرحلة جديدة للتعامل مع مشكلة كروت الشحن والتي اشتعلت منذ ٢٩ سبتمبر الماضي.

وأوضحت المصادر في تصريحات صحفية الان هذا "اليوم" أن شركات الاتصالات الأربع قامت بضخ كروت شحن جديدة صباح الان هذا "اليوم" بدلا من الكروت الموجودة بالأسواق، وستباع الكروت الجديدة بالسعر الجديد وستمنح ٧٠% من قيمة الرصيد المدون عليها، على سبيل المثال كارت الـ١٠ سيباع بمبلغ ١٠ جنيهات وسيمنح رصيدا بقيمة ٧ جنيهات فقط.

وجاءت أسعار كروت الشحن الجديدة كالتالي: أسعار كارت فئة 5 جنيهات بـ5 جنيهات فقط بدلاً من 5.5 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 3.5 جنيه بدلاً من 5.20 جنيه.

وأن يكون أسعار كارت فئة 10 جنيهات بـ10 جنيهات فقط بدلا من 11 جنيها، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات بدلاً من 10.40 جنيه.

وأن يكون أسعار كارت فئة 15 جنيها بـ15 جنيهًا فقط بدلاً من 16.5 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 10.5 جنيه بدلاً من 15.60 جنيه. وأن يكون أسعار كارت فئة 25 جنيهًا بـ25 جنيها فقط بدلاً من 27.5 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 17.5جنيه بدلاً من 26 جنيها.

وأن يكون أسعار كارت فئة 50 جنيها بـ50 جنيها فقط بدلاً من 55 جنيها، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 35 جنيهًا بدلاً من 52 جنيها.

وأن يكون أسعار كارت فئة 100 جنيه بـ100 جنيه فقط بدلاً من 110 جنيهات، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 70 جنيهًا بدلاً من 104 جنيهات.

وأن يكون أسعار كارت فئة 200 جنيه بـ200 جنيه فقط بدلاً من 220 جنيها، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 140 جنيهًا بدلاً من 208 جنيهات.

وأكدت المصادر أن تلك الخطوة تمثل خطوة أساسية للقضاء على مكاتب الصرافة للكروت والتي تباع بما يزيد على ٤٠ ٪‏ من قيمتها الحقيقية المدونة على الكارت، وأشارت المصادر إلى أن عملية ضبط التجار صعبة لذلك كان لابد من إيجاد حل فعال للقضاء على الأزمة من منبعها.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد أصدر قرار بتعديل أسعار كروت الشحن والتي تقضي بخفض قيمة الرصيد المتاح على كارت الشحن بقيمة ٣٦٪‏ كما تم خفض أسعار كروت الشحن لتصبح بالسعر الرسمي للكارت.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - شركات المحمول تنفذ خطة جديدة للقضاء على مكاتب الصرافة لكروت الشحن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - شركات المحمول تنفذ خطة جديدة للقضاء على مكاتب الصرافة لكروت الشحن تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - شركات المحمول تنفذ خطة جديدة للقضاء على مكاتب الصرافة لكروت الشحن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - السيسي: لازم المجتمع يساهم في حل مشكلة البطالة مش الدولة لوحدها
التالى أخبار مصر - شكري: على الاتحاد الأوروبي تبني رؤية شاملة تجاه الأوضاع في جمهورية مصر.

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا