ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - نائلة جبر تفتتح فاعليات المشاورة الإعلامية حول "هجرة اليد العاملة" بالإسكندرية.. صور

 

 

أخبار مصرية - نائلة جبر تفتتح فاعليات المشاورة الإعلامية حول "هجرة اليد العاملة" بالإسكندرية.. صور
أخبار مصرية - نائلة جبر تفتتح فاعليات المشاورة الإعلامية حول "هجرة اليد العاملة" بالإسكندرية.. صور

أخبار مصرية - نائلة جبر تفتتح فاعليات المشاورة الإعلامية حول "هجرة اليد العاملة" بالإسكندرية.. صور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:52 مساءً

الواقع اون لاين - افتتحت السفيرة نائلة جبر رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، الان هذا "اليوم" الأربعاء، فاعليات المشاورة الإعلامية حول "هجرة اليد العاملة" مشيرة إلي أن اللجنة تعمل من خلال استراتيجية لمدة عامين لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، وذلك بمشاركة جميع الجهات الوطنية الأعضاء باللجنة.

وأكدت أهمية الإعلام لما له من دور كبير فى استخدام الموضوعات بالطريقة الصحيحة وطرحها بالطريقة العلمية، مشيرة إلي أننا سوف نتحدث فى هذه المشاور الإعلامية حول هجرة اليد العاملة، عن كل ما يخص الهجرة غير الشرعية بشكل جيد وبجميع مستجداته لتكون هناك مادة جيدة ووافية حول هذه القضية.

وقالت إن اللجنة قامت بصياغة قانون 82 لسنة 2016 بشأن مكافحة الهجرة غير الشرعية وتهريب المهاجرين، فضلا عن صياغة القانون 64 لسنة 2010 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر، منوهه إلي أن اللجنة تقوم بالتنسيق بين الجهات الحكومية والجهات المانحة في مجالات الهجرة غير الشرعية والاتجار البشر، وتنظيم حملات إعلامية لمواجهة الهجرة غير الشرعية وأخرى للإتجار بالبشر، ودعم الجهود المبذولة لتعزيز بناء قدرات الجهات الحكومية كل في اختصاصه.

ومن جانبه وجه بيتر فان غوي مدير مكتب العمل الدولي بالقاهرة كلمة مسجلة للحضور أكد فيها أهمية الشراكة بين المنظمة واللجنة ، حيث تمثل قيمة مهمة جدًا، مشيرا إلي أن الهجرة بأشكالها المختلفة مهمة جدًا لمنظمة العمل الدولية، باعتبارها شكل من أشكال الحصول العمل اللائق.

وسلط الضوء علي أهمية الإعلام في التأكيد على أن البشر في جميع أنحاء العالم خاصةً في شمال إفريقيا وبالتحديد في جمهورية مصر.، مدركين ما نتحدث عنه، معتقدا أن الكثير مما نفعله يخص الحقوقية، وفهم القضايا، لهذا السبب نحن نحتاجكم، لهذا السبب نحن نحتاج إعلاميين ومستشارين لهم صلة بهذه القضايا.

وأوضح أن هناك العديد من الأشكال والطرق المختلفة لمساعدة الجمهور على فهم القضايا ، مؤكدا ضرورة العمل سويًا مع الإعلام، معربا عن سعادته بالعمل مع حكومة جمهورية مصر. ليس فقط من أجل إدراك القضية، ولكن أيضًا للعمل سويًا لجعل هجرة الأيدي العاملة أكثر تنظيمًا.

وقد بدأت الجلسة الأولى للفاعليات بمحاضرة من كل من الباحثة نورهان عبد العزيز بمركز دراسات الهجرة واللاجئين بالجامعة الأمريكية، والدكتور أيمن زهري، رئيس الجمعية المصرية لدراسات الهجرة وأستاذ بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وذلك بتعريف عن هجرة اليد العاملة ، ومعايير العمل الدولية بما في ذلك هجرة العمل ، والاتفاقيات الدولية واتفاقيات منظمة العمل الدولية.

ومن المقرر أن تستمر الفاعليات يومين بالإسكندرية بمشاركة لفيف من المستشارين الإعلاميين لمختلف الوزارات المعنية وممثلي المؤسسات الإعلامية، بهدف تعزيز مهارات الإعلاميين في مجال تنقل اليد العاملة مما يدعم من المنافع المتعددة للهجرة من أجل العمل باعتبارهم شريكا أساسيا في كافة الجهود التنموية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - نائلة جبر تفتتح فاعليات المشاورة الإعلامية حول "هجرة اليد العاملة" بالإسكندرية.. صور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - نائلة جبر تفتتح فاعليات المشاورة الإعلامية حول "هجرة اليد العاملة" بالإسكندرية.. صور تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - نائلة جبر تفتتح فاعليات المشاورة الإعلامية حول "هجرة اليد العاملة" بالإسكندرية.. صور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - الصحة: توزيع مليون جرعة درن على الوحدات الصحية بجميع المديريات
التالى أخبار مصرية - شعبة الكهرباء: مشروع الربط الكهربائى فائدته العظمى بأوقات الذروة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا