ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - الرئاسة: هذا مقصد السيسي من «القوة الغاشمة» (فيديو)

 

 

أخبار مصر - الرئاسة: هذا مقصد السيسي من «القوة الغاشمة» (فيديو)
أخبار مصر - الرئاسة: هذا مقصد السيسي من «القوة الغاشمة» (فيديو)

أخبار مصر - الرئاسة: هذا مقصد السيسي من «القوة الغاشمة» (فيديو)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:58 مساءً

الواقع اون لاين - قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مقصد الرئيس عبد الفتاح السيسي، من استخدام مصطلح «القوة الغاشمة»، الذي استخدمه في كلمته يوم امس، في أعقاب حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بمدينة العريش شمال سيناء، للتعبير عن النهج الذي ستتبعه الدولة للثأر للشهداء، يعني «القوة الشرسة التي لا ترحم المُعتدي، والتي تلاحق الإرهابيين وتأخذهم جميعًا».

أضاف راضي، خلال مداخلة مع الإعلامي تامر أمين، لبرنامج «الحياة الان هذا "اليوم"»، عبر فضائية «الحياة»، مساء اول ايام الاسبوع، أنه «جاري منذ الأمس عمليات مستمرة لقوات الأمن، يطلع عليها الرئيس، وذلك لتحقيق القصاص السريع، وهناك نجاحات تتم»، مؤكدًا أن «الحادث يؤكد حالة يأس من قوى التطرف، وتكشف عن وجههم القبيح الحقيقي، كلما تضعُف قوتهم يريدوا أن يوُقعوا خسائر أكبر بعدما ضاق عليهم الخناق تمامًا».

تابع: «قبائل سيناء وطنية، وأثبتت دورها الوطني على مدار سنوات، وساندوا الدولة في حربها ضد الإرهاب، قبائل سيناء قبائل وطنية ونعتز بها ودورها الوطني معروف منذ حرب أكتوبر، وما حدث عملية إرهابية كاملة».

كان إرهابيون استهدفوا مسجد الروضة، بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، بعبوات ناسفة وإطلاق النيران، أثناء أداء الأهالي صلاة الجمعة. 

وارتفع عدد قتلى المجزرة التي وقعت في مسجد الروضة، في شمال سيناء، الجمعة، إلى استشهاد 305، وإصابة 128 آخرين، حسب ما أعلنت النيابة العامة، اول ايام الاسبوع.

يذكر أن رئاسة الجمهورية أعلنت الحداد العام على أرواح الضحايا لمدة 3 أيام، فيما تباشر الأجهزة الأمنية والقضائية التحقيق في الحادث.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - الرئاسة: هذا مقصد السيسي من «القوة الغاشمة» (فيديو) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - الرئاسة: هذا مقصد السيسي من «القوة الغاشمة» (فيديو) تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - الرئاسة: هذا مقصد السيسي من «القوة الغاشمة» (فيديو) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - إلغاء سفر خليجي مخمور بمطار القاهرة لتشاجره مع ركاب طائرة جدة
التالى تكنولوجيا - Bing تطلق البحث باستخدام تكنولوجيا «الذكاء الاصطناعي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا