ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - نقيب الأطباء يكشف أرقام صادمة عن «مذبحة الروضة».. وتامر أمين وضيفه يبكيان

 

 

أخبار مصر - نقيب الأطباء يكشف أرقام صادمة عن «مذبحة الروضة».. وتامر أمين وضيفه يبكيان
أخبار مصر - نقيب الأطباء يكشف أرقام صادمة عن «مذبحة الروضة».. وتامر أمين وضيفه يبكيان

أخبار مصر - نقيب الأطباء يكشف أرقام صادمة عن «مذبحة الروضة».. وتامر أمين وضيفه يبكيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:58 مساءً

الواقع اون لاين - كشف الدكتور صلاح سلاّم، نقيب أطباء شمال سيناء، مساء اول ايام الاسبوع، بعض الأرقام الصادمة عن الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة، بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، مؤكدًا أن «المجزرة» لا يمكن تصورها.

أضاف سلّام، خلال مداخلة لبرنامج «الحياة الان هذا "اليوم"»، عبر فضائية «الحياة»، «وقع 27 شهيدًا من الأطفال تحت سن العاشرة، و160 شيخ مُسّن فوق الستين، و10 أُسر بأكملها تضم الجد والأبناء والأحفاء، بينما 17 أُسرة فقدت الأبناء والآباء معًا».

أوضح نقيب أطباء شمال سيناء، أنه «تم دفن الشهداء في 10 مقابر جماعية لأول مرة في جمهورية مصر.، حضرت دفن 252 شهيد ولم أسمع ولولة ولا صراخ من النساء، فقط دموع من العين والقلب يبكي».

تابع: «13 طفلًا مصابًا كانوا في مستشفى الإسماعيلية حينما زُرتها يوم امس، من بينهم طفل فقد كل أفراد أسرته، كل ذوّيه قد رحلوا في الحادث.. رأيت مواقف لا يمكن أبدًا وصفها، نهرٌ من الدم، لا أعرف لهذا الإرهاب دينًا».

واصل: «أهالي سيناء يدفعون الثمن غاليًا، أرجو من أبناء الشعب أن يُساندوهم، إننا ندفع الدم دفاعًا عن الوطن، لا نقول إن شعب سيناء كله ملائكة، ولكننا ظّللنا على الحدود في حروب جمهورية مصر. بالكامل، وهذا قدرُنا، وسنظّل مرابطين».

وتسببت تصريحات «نقيب أطباء شمال سيناء»، في بكاء مقدم البرنامج الإعلامي تامر أمين، وضيفه الدكتور عبدالمنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة ووكيل كلية الدراسات الإسلامية.

وأكد «أمين»، أن «أي تصريحات تُسيء إلى أهلنا في سيناء نعتذر عنها، أهالي سيناء أبطالنا وخط الدفاع الأول عنّا، كانوا ومازالوا شرارة الانتصار، وأي كلام لن يُوفيهم حقهم».

وكان إرهابيون استهدفوا مسجد الروضة، بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، بعبوات ناسفة وإطلاق النيران، أثناء أداء الأهالي صلاة الجمعة. 

وارتفع عدد قتلى المجزرة التي وقعت في مسجد الروضة، في شمال سيناء، الجمعة، إلى استشهاد 305، وإصابة 128 آخرين، حسب ما أعلنت النيابة العامة، اول ايام الاسبوع.

يذكر أن رئاسة الجمهورية أعلنت الحداد العام على أرواح الضحايا لمدة 3 أيام، فيما تباشر الأجهزة الأمنية والقضائية التحقيق في الحادث.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - نقيب الأطباء يكشف أرقام صادمة عن «مذبحة الروضة».. وتامر أمين وضيفه يبكيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - نقيب الأطباء يكشف أرقام صادمة عن «مذبحة الروضة».. وتامر أمين وضيفه يبكيان تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - نقيب الأطباء يكشف أرقام صادمة عن «مذبحة الروضة».. وتامر أمين وضيفه يبكيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سوريا الأن - إصابة 5 محتجين مسيحيين برصاص ميليشيات "الحشد الشعبي" بالعراق
التالى أخبار مصر - فيديو.. مرصد الأزهر: تجديد الخطاب الديني وحده لا يكفي لتجفيف الإرهاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا