ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - نظر دعوى وقف قرار المحامين بتحصيل رسوم عن الشكاوى.. الان هذا "اليوم"

 

 

مصر - نظر دعوى وقف قرار المحامين بتحصيل رسوم عن الشكاوى.. الان هذا "اليوم"
مصر - نظر دعوى وقف قرار المحامين بتحصيل رسوم عن الشكاوى.. الان هذا "اليوم"

تشاهد - مصر - نظر دعوى وقف قرار المحامين بتحصيل رسوم عن الشكاوى.. الان هذا "اليوم"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 04:14 صباحاً

اخبار اون لاين - تنظر محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، الان هذا "اليوم" الأحد، الدعوى المقامة من مصطفى شعبان المحامى، والتي طالب فيها بوقف تنفيذ القرار الصادر بتحصيل رسوم لصالح نقابة محامين شمال القاهرة الفرعية، مقابل قيد الشكاوى ضد أعضاء النقابة.

اختصمت الدعوى التي حملت رقم ٥٢١٨ لسنة ٧١ قضائية كلا من نقيب المحامين ونقيب محامين شمال القاهرة بصفتهما، مشيرة إلى أن المدعى توجه لتقديم شكوى بمقر نقابة شمال القاهرة الابتدائية ضد زميلين له، وفوجئ بأنه مطالب بسداد ١٧٠ جنيها مقابل تقييد الشكوى بدفتر الشكاوى.

واستندت الدعوى إلى أن قانون المحاماة جعل تحصيل أي رسوم واشتراكات ودمغات من اختصاص الجمعية العمومية لنقابة المحامين، وهو ما يؤكد أن القرار المطعون فيه اغتصابا لسلطة الجمعية العمومية للنقابة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - نظر دعوى وقف قرار المحامين بتحصيل رسوم عن الشكاوى.. الان هذا "اليوم" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - نظر دعوى وقف قرار المحامين بتحصيل رسوم عن الشكاوى.. الان هذا "اليوم" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - نظر دعوى وقف قرار المحامين بتحصيل رسوم عن الشكاوى.. الان هذا "اليوم" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية