رياضة - المصري يقرر عودة العضويات الساقطة -
رياضة - التشكيل المتوقع لطنطا أمام الأهلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - افتتاح معرض جامعة المنصورة السابع للكتاب (صور)

 

 

محافظات مصر - افتتاح معرض جامعة المنصورة السابع للكتاب (صور)
محافظات مصر - افتتاح معرض جامعة المنصورة السابع للكتاب (صور)

محافظات مصر - افتتاح معرض جامعة المنصورة السابع للكتاب (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 06:06 مساءً

الواقع اون لاين - افتتح الدكتور محمد حسن القناوى، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس جامعة المنصورة، الان هذا "اليوم" الأحد، معرض جامعة المنصورة السابع للكتاب، الذي يقام خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 6 من ديسمبر المقبل بالمكتبة المركزية.

وحضر المعرض الدكتورة مها الشناوى، مدير المكتبة المركزية بجامعة المنصورة، والدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب بجامعة المنصورة، والدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة، والدكتور ناظم شلبى عميد كلية الزراعة.

وبدأت فعاليات المعرض بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء العملية الإرهابية بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد بالعريش.

ويشارك في المعرض 85 دار نشر أبرزها مؤسسة الأهرام دار العلوم الأكاديمية والمؤسسة العربية للعلوم والثقافة وميدل إيست والأهرام وأوزوريس ومكتبة الأنجلو المصرية.

ويقام على هامش المؤتمر عدة ندوات ومعرض المخترع الصغير بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمعرض العلمى بالتعاون مع وزارة التعليم العالي.

وعرض عدد من طلاب مدارس مدينة الدقهلية، ابتكاراتهم على هامش المعرض ومنها: "مدارس الوادى الدولية للغات أربع طالبات الأولى رولا محمد الزينى بالصف الأول الثانوي وقدمت "الذكاء الصناعى في عمل إنسان إلى يتخطى العوائق، والثانية مريم أسامة الطالبة بالصف الثانى الثانوى وقدمت جهاز يقيس درجة عدم نقاء المياه، والثالثة نوران محمد الحديدى بالصف الثانى الثانوى التي ابتكرت طريقة لتفتيح الشعر بتنقيص ملامين الشعر باستخدام مادة هيدروكسى بروكسيد".

بينما قدمت منار ثروت دياب بالصف الثانى الثانوى كرة توضع في البانيو خلال الاستحمام بها زيوت لتفتيح البشرة وملح خشن لتهدئة العضلات، كما عرض طلاب جامعة الطفل العديد من الابتكارات من أهمها ابتكار جهاز للتخلص من فضلات الطعام بالمنزل وتحويله لسماد عضوي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - افتتاح معرض جامعة المنصورة السابع للكتاب (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - افتتاح معرض جامعة المنصورة السابع للكتاب (صور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - افتتاح معرض جامعة المنصورة السابع للكتاب (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - فيديو.. مرصد الأزهر: تجديد الخطاب الديني وحده لا يكفي لتجفيف الإرهاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا