ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - أفضل 3 تطبيقات لبيع وشراء الأشياء المستعملة

 

 

تكنولوجيا - أفضل 3 تطبيقات لبيع وشراء الأشياء المستعملة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:54 صباحاً

الواقع اون لاين - 6 تطبيقات تخصيص مجانية من «جوجل بلاي» لفترة محدودة

يوجد لدى كل شخص العديد من الأشياء المستعملة التي لا يحتاجها، وفي الوقت نفسه لا يستطيع بيعه، بسبب عدم وجود مشتر لسلعته المستهلكة، على الرغم من أن بيعها قد يأتي له بعائد مادي مناسب، لذلك يمكن للمستخدم بيع أشيائه المستعملة، من خلال هذه التطبيقات التي سيتناولها التقرير.

من خلال هذا التقرير ترصد فيتو 3 تطبيقات لمساعدة المستخدم في بيع أشيائه المستعملة، وفي الوقت نفسه إمكانية شراء بعض الأشياء المستعملة استعمالا بسيطا.

1-تطبيق "مستعمل"

يعد التطبيق، هو أول وأكبر سوق عربي على الإنترنت لبيع الأشياء المستعملة، ويمكن من خلاله التسوق في آلاف البضائع والخدمات المعروضة من أصحابها مباشرة، عن طريق إعلان المستخدم عن نفسه، وعن السلع التي يريد شراءها أو بيعها.
ويقوم المستخدم بإنشاء متجره الإلكتروني مجانًا، وهو عبارة عن متجر متكامل يحتوي على صفحات متعددة يحددها المستخدم، مثل إعلاناته في السوق، ومواضيعه على المنتدى، وعنوانه على خريطة جوجل، وصفحة تعريفية له، ورقم للاتصال به، وصفحات أخرى يحددها بنفسه بكل سهولة، لتسهيل عملية البيع والراء
ويتيح التطبيق التسوق وبيع وشراء كافة الأشياء المستعملة مثل: السيارات والمركبات، وسوق العقارات والأملاك، والتجارة والأسهم، والصناعات والنقليات، والكمبيوترات والإنترنت، والهواتف والأرقام، والأجهزة والأدوات، بالإضافة إلى ميزة أخرى وهي تقديم والوظائف والخدمات، والكماليات والمنوعات.
ووصل نسبة تحميل التطبيق من قبل مستخدمي متجر جوجل بلاي ما بين 100 ألف إلى 500 ألف مستخدم حول العالم.
ويمكنك تحميل التطبيق من خلال اضغط هنا 

9352b56c98.jpg

تطبيق "سوقنا - بيع واشتري"
ويعتبر التطبيق، منصة إلكترونية لعرض وشراء المنتجات المستعملة بكافة أنواعها، فهو يسهل على المستخدم معرفة ما المنتجات المعروضة للبيع بكافة تفاصيلها، ومن ثم يستطيع المستخدم الوصول إلى صاحب المنتج وعنوانه بكل سهولة ودون عناء، لإجراء عملية البيع والشراء.


ويعرض التطبيق، كافة أنواع المنتجات على حدة وبذلك تكون هناك سهولة في عملية البحث، بالإضافة إلى سهولة في الوصول لصاحب المنتج المراد بيعه بواسطة تحديد عنوانه على الخريطة التي يتيحها التطبيق.


ويوفر "سوقنا" وقت وجهد المستخدم، ويمكنه أيضا من معرفة أسعار المنتجات المستعملة والجديدة أول بأول.
ويمكنك تحميل التطبيق من خلال اضغط هنا 
c9fb30576e.jpg

تطبيق " السوق المفتوح – OpenSooq"
ويتميز التطبيق، بإمكانية شراء أو بيع أي شيء يريده المستخدم، من خلال عمل إعلان بيع على التطبيق، وعرض سلعته سواء جديدة أو مستعملة، أما إذا كان مشتريا فسيعلن عن السلعة التي يريد شراءها، في جميع الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة والأردن والعراق وليبيا ومصر وغيرها الكثير.
ويضم التطبيق مجموعة من الأقسام التي يمكن التسوق من خلالها ومنها، قسم السيارات الذي يقدم أكبر مجموعة من الإعلانات لشراء أو بيع السيارات المستعملة، وكذلك مكاتب تأجير السيارات، قسم العقارات لبيع أو تأجير الشقق والمنازل والصالات والقصور، قسم الإلكترونيات الذي يحتوي على إعلانات مثل الهواتف النقالة، وأجهزة التليفزيون وغيرها الكثير.


بالإضافة إلى، قسم للمنازل والأثاث والمنتجات حيث يمكنك أن تجد كل ما يتعلق بالمطبخ العربي والأثاث والتصاميم المنزلية في جميع الأذواق اللبنانية والمصرية والسورية والخليجية، قسم متخصص لأحدث اتجاهات الموضة، قسم للحيوانات التي تقدم إعلانات لبيع أو اعتماد القطط والكلاب والجمال وغيرها من الحيوانات.


ووصل نسبة تحميل التطبيق من قبل مستخدمي جوجل بلاي ما بين 100 مليون إلى 500 مليون مستخدم حول العالم.
ويمكنك تحميل التطبيق من خلال اضغط هنا 
88353657ad.jpg

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - أفضل 3 تطبيقات لبيع وشراء الأشياء المستعملة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - أفضل 3 تطبيقات لبيع وشراء الأشياء المستعملة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - أفضل 3 تطبيقات لبيع وشراء الأشياء المستعملة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - 280 سيارة "4X4" تستعرض اسم جمهورية مصر. بأرض الفيوم
التالى أخبار مصرية - اقتصادي: إشادة "النقد الدولي" بالإجراءات المصرية موافقة مبدئية على الشريحة الثالثة للقرض

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا