ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - «جوجل» تحتفل بالذكرى الـ156 لميلاد المستكشف فريتيوف نانسين

 

 

تكنولوجيا - «جوجل» تحتفل بالذكرى الـ156 لميلاد المستكشف فريتيوف نانسين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:54 صباحاً

الواقع اون لاين - «جوجل» تحتفل بالذكرى الـ85 لميلاد «عبد السلام»

احتفلت شركة جوجل الان هذا "اليوم"، بالذكرى الـ156 لميلاد المستكشف النرويجي "فريتيوف نانسين" والحاصل على جائزة نوبل للسلام عام 1922م.

ولد المستكشف النرويجي "فريتيوف نانسين" في 10 أكتوبر 1861م، في إحدى مدن النرويج، وهو عضو الأكاديمية الألمانية للعلوم ليوبولدينا، وأكاديمية سانت بطرسبرج للعلوم، والأكاديمية النرويجية للعلوم والآداب، والجمعية الملكية النرويجية للعلوم والآداب، والأكاديمية البروسية للعلوم، والأكاديمية الروسية للعلوم.

وامتهن في الأساس العلوم الحيوانية ولكنه كان ديبلوماسي رفيع وسياسي إلى جانب عمله الاستكشافي، حيث يرجع إليه الفضل في أول رحلة استكشافية قطبية نرويجية، ويعتبر أول شخص له أقارب من القطب الشمالي.

كما اهتم بالعلوم الحيوانية عقب تخرجه عام 1881م من الجامعة وعمل في متحف برجن، ليبدأ بحثه على النظام العصبي للحيوانات المائية.

كان له تأثير كبير في عملية السلام، حيث رأس البعثة النرويجية في عصبة الأمم خلال الحرب العالمية الأولى في عام 1919، وفي 1 سبتمبر 1921 أصبح أول مفوض سامي للاجئين لعصبة الأمم، وفي 1922 تمت المصادقة في جنيف على جواز نانسين الذي يسمح للأشخاص المهجرين الحصول على هوية، وهو الاتفاق الذي أهله للحصول على جائزة نوبل، وتوفي في 13 مايو 1930، وأطلق اسمه على شرخ في القمر والمريخ تكريما له.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - «جوجل» تحتفل بالذكرى الـ156 لميلاد المستكشف فريتيوف نانسين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - «جوجل» تحتفل بالذكرى الـ156 لميلاد المستكشف فريتيوف نانسين تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - «جوجل» تحتفل بالذكرى الـ156 لميلاد المستكشف فريتيوف نانسين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - وفاة مكتشف منجم الفحم بوسط سيناء عن عمر ١٠٢ عام
التالى محافظات مصر - التحفظ على طن زيوت سيارات مجهولة المصدر بالفيوم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا