ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - البريد تصدر طابع بريد تذكاري في الذكري 44 لانتصارات أكتوبر

 

 

تكنولوجيا - البريد تصدر طابع بريد تذكاري في الذكري 44 لانتصارات أكتوبر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:54 صباحاً

الواقع اون لاين - البريد المصري يشارك في منتدي القيادات العالمية بموسكو..19 سبتمبر

أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاري بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة لتوثيق التضحيات والإنجازات الهائلة التي تمت في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة.

وقال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة حرصت على أن تشارك قواتنا المسلحة والشعب المصري العظيم الاحتفال بالذكري الرابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة التي قدمت فيها قواتنا المسلحة تضحيات وإنجازات مازالت تدرس حتى الآن بإصدار طابع بريد تذكاري لتخليد هذه الذكري المهمة في تاريخ الوطن.

وأوضح "الصغير" أن تصميم الطابع يرمز لذكرى حرب أكتوبر المجيدة ويوجد به صورة النصب التذكارى لشهداء جمهورية مصر. الأبرار بالإضافة إلى صورة رفع الجنود لعلم جمهورية مصر. على الضفة كما يشير الطابع إلى ما تحقق بعد الانتصار في حرب أكتوبر المجيدة من بناء وتنمية على أرض سيناء الحبيبة في كل المجالات التعليمية والصناعية والسياحية ممثلة في جامعة سيناء ومصانع الأسمنت والتنميه السياحية الكبيره التي تمت على أرض الفيروز كما أن الطابع تم تصميمه بمقاس ٣ سم X ٧،٥سم أوفسيت متعدد الألوان وقيمته جنيهان.

وأضاف رئيس البريد أن هيئة البريد تحرص دائمًا على إصدار الطوابع التذكارية في المناسبات المهمة والأعياد القومية الكبري تخليدا لذكري تلك الأحداث المهمة في تاريخ الوطن.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - البريد تصدر طابع بريد تذكاري في الذكري 44 لانتصارات أكتوبر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - البريد تصدر طابع بريد تذكاري في الذكري 44 لانتصارات أكتوبر تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - البريد تصدر طابع بريد تذكاري في الذكري 44 لانتصارات أكتوبر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - الخطيب وشوبير يقدمان الشكر لماراثون زايد الخيري لخدمة أهالي الصعيد‎
التالى أخبار مصرية - السيسي يدعو نظيره السوداني لحضور مؤتمر الشباب في نوفمبر المقبل.. دبلوماسيون: تعزز العلاقات وتقلل من التوتر بين البلدين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا