ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - بالصور.. منطقة السوق القديم في العجوزين بكفرالشيخ خارج نطاق الخدمه

 

 

محافظات مصر - بالصور.. منطقة السوق القديم في العجوزين بكفرالشيخ خارج نطاق الخدمه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:54 صباحاً

الواقع اون لاين - صحة كفر الشيخ ترفع الطوارئ استعدادا لمولد إبراهيم الدسوقي

يعانى أهالي منطقة السوق القديم بقرية العجوزين التابعة لمركز دسوق، معاناة شديدة بسبب عدم إدراجهم ضمن مشروع الصرف الصحى الذي أُدخل للقريه في الأعوام السابقة، وهو ما تسبب في تصدع جدران أغلب المنازل هناك خاصة في فصل الشتاء، وعندما طالبوا الوحدة المحلية للقرية بإدخال الصرف الصحى لهم، كانت إجابة المسئولين عليهم "دخلوه على حسابكم".

يقول "يوسف محمد يوسف"، أحد أهالي تلك المنطقة، إننى منذ عام 2009 وأنا أذهب للوحدة المحلية للعجوزين، وأناشدهم أن يرحمونا ويدرجونا ضمن مشروع الصرف الصحى الذي دخل للقرية وتكلف ملايين.

وتابع: «وحتى الآن لم أجد مسئولا واحد فقط يرد علينا ويقول لنا على حل لمشكلتنا، فنحن لا نطالب بشيء من الرفاهية، نحن فقط نطالب بأن يكون لدينا تعاملات صحى ونحن في الـ 2017، هل هذا كثير، خاصة أن المسئولين في الوحدة قالوا لنا: "دخلوا الصرف ع على حسابكم ووفقًا للاشتراطات يا إما تنتظروا أن يتم إدراجكم داخل الحيز العمرانى" كيف ذلك ومنازلنا يصل عمرها لما يقرب الثلاثين عامًا ويزيد، ويوجد منازل قريبة منا للغاية تم إدارجها في المشروع، وبالفعل أصبح لديها تعاملات صحى، ولقد سئمت من طرق أبواب المسئولين دون جدوى.

وتابع، محمد سمير، أحد الأهالي، نحن ناس بسيطة وظروفنا صعبة للغاية، ولايمكن بأى حال من الأحوال أن ندخل الصرف الصحى على حسابنا الخاص، لأنها عملية مكلفة للغاية ونحن بالكاد نعيش، ولا أعلم كيف أننا لم ندرج ضمن الحيز العمرانى، بالرغم من كوننا نعيش هنا منذ سنوات طويلة، لماذا التباطؤ في إقرار تلك الخطط التفصيلية للقرى، وبعد ذلك ترجعوا تلوموا الناس هي ليه بتبنى بشكل عشوائى؟!

من جانبه، أوضح، فتحى يوسف، رئيس الوحدة المحلية لقرية العجوزين، أن تلك المنطقة هي خارج نطاق الحيز العمرانى الذي تم اعتماده، وعندما خاطبنا الجهاز التنفيذى لمشروعات الشرب والصرف الصحى والذي يترأسه المهندس إبراهيم متولى، مرارًا وتكرارًا لتوصيل الصرف الصحى لتلك المنطقة المحرومة، كان ردهم إننا لاندخل الصرف الصحى إلأا وفقًا لقواعد وقوانين، وعلى رأسها أن تكون المناطق المستهدفة داخل الحيز العمرانى، فقمنا بالفعل كوحدة محلية بعمل خرائط لـ 12 قرية بدسوق منها العجوزين وتم تسليمها للمكتب الهندسى بجامعة المنصورة.

وتواصل رئيس الوحدة المحلية مع المكتب الهندسى في وجود  "فيتو" والمتضررين من تلك المشكلة، وكان الرد إنه سيتم اعتماد تلك الخرائط بنهاية العام الجارى، وعقب ذلك سيتم توصيل الصرف الصحى للمنطقة كاملة بشكل مباشر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - بالصور.. منطقة السوق القديم في العجوزين بكفرالشيخ خارج نطاق الخدمه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - بالصور.. منطقة السوق القديم في العجوزين بكفرالشيخ خارج نطاق الخدمه تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - بالصور.. منطقة السوق القديم في العجوزين بكفرالشيخ خارج نطاق الخدمه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - مصرع شاب تناول جرعة ترامادول زائدة في الفيوم
التالى محافظات مصر - وصول وسفر 696 راكبا لميناء نويبع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا