ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - «عاشور» يجتمع بمحامي الأقصر والإسكندرية ومدينة نصر .. صور

 

 

أخبار مصرية - «عاشور» يجتمع بمحامي الأقصر والإسكندرية ومدينة نصر .. صور
أخبار مصرية - «عاشور» يجتمع بمحامي الأقصر والإسكندرية ومدينة نصر .. صور

أخبار مصرية - «عاشور» يجتمع بمحامي الأقصر والإسكندرية ومدينة نصر .. صور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 06:20 مساءً

الواقع اون لاين - التقى الان هذا "اليوم" سامح عاشور نقيب المحامين، بوفود محامي الأقصر، والإسكندرية، ومدينة نصر، بحضور أعضاء المجلس، ممدوح عبد العال، والسيد نايف، وسامح صديق، وعبد الجواد أحمد، وخالد أبو كراع.

وأكد "عاشور" أن تنقية جداول المحامين من غير المشتغلين، مطلب نسمعه من الجميع منذ سنوات، مشددا على أن ضوابط تجديد الاشتراط تخضع لما نظمه قانون المحاماة.

وأوضح نقيب المحامين، أن المادة 12 من القانون نصت على أن لجنة قبول المحامين تتولى مراجعة الجداول سنويًا والتثبيت من مطابقة البيانات الواردة بها لقرارات لجان القبول وبحث حالات المقيدين بها الذين تقتضى حالاتهم نقل أسمائهم إلى جداول غير المشتغلين واصدار القرار اللازم في هذا الشأن، كما حددت المادة 3 أعمال المحاماة، والتي شملت الحضور أمام المحاكم وهيئات التحكيم والنيابات ودوائر الشرطة، والمشورة القانونية، وصياغة العقود".

وأعلن "عاشور" أن النقابة ستذهب لدائرة توحيد المبادئ بمجلس الدولة، بعد إصدار الدائرة الأولى به لحكمين اعتمدت فيهما على مبدأين متناقضين، الأول في مارس 2017، والثاني الصادر أمس.

وطالب "عاشور" المحامين الحاضرين بالدفاع على نقابتهم داخل غرف المحامين، وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مشددا: "نهدف للحفاظ على حقوق وأموال المحامين المشتغلين، من خلال القرارات الصادرة من مجلس النقابة".

وفي سياق آخر، قال: "بالنسبة لشروط الحصول على المعاش، فالمحامين لن يحتاجون لإثبات الاشتغال إلا لسنوات ما قبل 2013، ويدرس مجلس النقابة إنشاء لجنة تستقبل طلبات المحامين لاستيفاء شروط المعاش، عقب 31 مارس المقبل، مما سيسهل على المحامي وعائلته عند استحقاقهم المعاش".

من جهتهم، شدد المحامون الحاضرون على دعمهم لقرارات النقابة وخاصة فيما يتعلق بتنقية الجداول، منوهين إلى أن كافة المحامين المشتغلين يطالبون بذلك منذ سنوات، حتى تكون خدمات النقابة وخاصة العلاج والمعاش مقتصرا عليهم دون غير المشتغلين الذين لا يشاركون في صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية، الذي يموله إيرادات دمغة وأتعاب المحاماة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - «عاشور» يجتمع بمحامي الأقصر والإسكندرية ومدينة نصر .. صور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - «عاشور» يجتمع بمحامي الأقصر والإسكندرية ومدينة نصر .. صور تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - «عاشور» يجتمع بمحامي الأقصر والإسكندرية ومدينة نصر .. صور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - البرديسي: الشارع العربي ينتظر قرارات تلبي رغباته من القمة الإسلامية تجاه قضية القدس
التالى أخبار مصر - فيديو.. مرصد الأزهر: تجديد الخطاب الديني وحده لا يكفي لتجفيف الإرهاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا