ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - الغضب يجتاح سكان 5 قرى بالدقهلية لانقطاع المياه.. ومسؤول: الأزمة ستظل

 

 

أخبار مصر - الغضب يجتاح سكان 5 قرى بالدقهلية لانقطاع المياه.. ومسؤول: الأزمة ستظل
أخبار مصر - الغضب يجتاح سكان 5 قرى بالدقهلية لانقطاع المياه.. ومسؤول: الأزمة ستظل

أخبار مصر - الغضب يجتاح سكان 5 قرى بالدقهلية لانقطاع المياه.. ومسؤول: الأزمة ستظل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:57 صباحاً

الواقع اون لاين - تسود حالة من الغضب لدي سكان قري أبوبدوي وحسن جمعة وأبوالجوهري ومخيمر وعبدالرازق التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية بعد انقطاع مياه الشرب للشهر الرابع على التوالي ولجوء الأهالي لمياه الترع لسد حاجتهم من المياه ولتعبئة الجراكن من القرى المجاورة وشراء المياه من الفناطيس للتغلب على الأزمة وتصريحات المسئولين بشركة مياه الشرب بعمل مناوبات بين القرى بمركز بلقاس لإيصال المياه.

محمد حسن من أهالي قرية أبو بدوي، أكد أن مياه الشرب مقطوعة بشكل كامل عن القرية وعدد من القرى المجاورة للأسبوع الثالث عشر على التوالي، مشيرًا إلى أن المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي يهربون من الأزمة ولا يجدون حلًا جذريًا لها، لافتًا إلى نظام المناوبة الذي أعلنت عنه الشركة بين قرى المركز لا يتم تنفيذه، وأن جميع منازل القرية محرومة من المياه بشكل كامل منذ شهر رمضان الماضي.

انقطاع المياه

وأضاف "لو كان فيه مناوبه زي ما بيصرح المسئولين بشركة مياه الشرب كانت المياه وصلت بيوتنا - لكن من شهر رمضان وإحنا بنحصل على المياه من الترع لاستخدامها في أعمال النظافة، ومياه الشرب نحصل عليها عن طريق ملئ الجراكن من قرية المعصرة ومن مدينة بلقاس، في حين يلجأ ميسوري الحال لشراء المياه من الفناطيس الكبيرة حيث يصل أسعار فنطاس المياه إلى 350 جنيهَا".

أما حنان طلعت - ربة منزل، أكدت أن سيدات القرية لجئن للترع لغسيل الآواني والمفروشات، ويتم تعبئة المياه من الترعة لاستخدامها في أعمال النظافة بالمنزل، مشيرة إلى أن الكثير من سيدات القرية يلجأن لاستخدام عربات الكارو للوصول إلى قرية المعصرة التي تبعد عنا خمسة كيلو مترات لملئ عدد من الجراكن لاستخدمها في الشرب والطهي".

وطالبت "طلعت" المسئولين بشركة مياه الشرب وبرئاسة مركز بلقاس ومحافظة الدقهلية بإيجاد حلول سريعة للأزمة المتواصلة منذ شهر رمضان الماضي وتوفير سيارات وخزانات مياه للقرية بشكل مستمر للتخفيف عن الأهالي وتوفير أكثر من 6 ساعات تضيع يوميَا للوصول لقرية المعصرة للحصول على المياه

انقطاع المياه1

من جهته أكد المهندس عزت الصياد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، أن الشركة خاطبت الهيئة القومية لمياه الشرب لعمل توسعات بمحطتي جالية وبلقاس لمياه الشرب للتغلب على الأزمة، مشيرًا إلى أن الأزمة ستظل موجودة لحين عمل التوسعات نتيجة لارتفاع طلب الأهالي على المياه عن غنتاج كلتا المحطتين، منوهًا إلى أن التوسعات العمرانية وزيادة عدد السكان أدى لحدوث فجوة بين إنتاج المحطات والطلب المتزايد على المياه.

وأضاف "أن الشركة لجأت لنظام المناوبة بين قرى مركز بلقاس للتغلب مؤقتًا على الأزمة"، مشيرَا إلى أن شكوى الأهالي من ان انقطاع مياه الشرب عن قراهم مستمر منذ شهر رمضان الماضي غير صحيح، لافتَا إلى أن الشركة وعن طريق نظام المناوبة تحرص على وصول المياه للقرى الموجودة بها الأزمة بشكل يومي لمدة تصل إلى 12 ساعة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - الغضب يجتاح سكان 5 قرى بالدقهلية لانقطاع المياه.. ومسؤول: الأزمة ستظل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - الغضب يجتاح سكان 5 قرى بالدقهلية لانقطاع المياه.. ومسؤول: الأزمة ستظل تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - الغضب يجتاح سكان 5 قرى بالدقهلية لانقطاع المياه.. ومسؤول: الأزمة ستظل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العرب - الجيش اليمنى يفشل مخططاً لقطع خط الإمداد الرابط بين عدن وتعز
التالى محافظات مصر - تعطل قطار «الأقصر- الإسكندرية» في سوهاج

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا