ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - «التموين» تلزم المنتجين بكتابة الأسعار على البضائع

 

 

أخبار مصر - «التموين» تلزم المنتجين بكتابة الأسعار على البضائع
أخبار مصر - «التموين» تلزم المنتجين بكتابة الأسعار على البضائع

أخبار مصر - «التموين» تلزم المنتجين بكتابة الأسعار على البضائع
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:57 صباحاً

الواقع اون لاين - نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر، الان هذا "اليوم" الثلاثاء، قرار علي المصيلحي، وزير التموين، بإلزام المنتجين بكتابة الأسعار على المنتجات الغذائية.

وتضمن قرار الوزير رقم 217 لسنة 2017، إلزام كل الجهات والشركات المنتجة والمستوردة "لمنتجات تعبأ محليا" والمصنعة والمعبأة والموردة للسلع الغذائية، بتدوين أسعار البيع للمستهلك على كل عبوة باللغة العربية وبخط واضح لا يقبل الإزالة والمحو، بالإضافة إلى كل البيانات الأخرى الواردة بالقرارات الوزارية المنظمة، ومنها القرار الوزارى رقم 107 لسنة 1994.

وتضمنت المادة الثانية من قرار وزير التموين، أن يحظر على كل الجهات التي تتعامل في تداول السلع الغذائية الواردة بالمادة الأولى، الاتجار والتوزيع والتخزين والعرض والبيع لعبوات هذه السلع، دون أن يكون مدونا عليها أسعار البيع للمستهلك.

وأكدت المادة الثالثة، منح مهلة تنتهي في 31 ديسمبر 2017، لكل الجهات التي تتعامل على هذه السلع لتصريف منتجاتها غير المدون عليها أسعار البيع للمستهلك، على أن يتم الإعلان للمواطنين عن أسعار بيع هذه السلع، خلال فترة المهلة، على واجهة محلاتهم، ومكان عرض السلع بخط واضح وظاهر.

وجاء في المادة الرابعة، أن كل مخالفة لأحكام هذا القرار يعاقب عليها بالعقوبات المنصوص عليها بالمادة (9) من المرسوم بقانون 163 لسنة 1950، وفي جميع الأحوال تضبط الكميات موضوع المخالفة ويحكم بمصادرتها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - «التموين» تلزم المنتجين بكتابة الأسعار على البضائع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - «التموين» تلزم المنتجين بكتابة الأسعار على البضائع تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - «التموين» تلزم المنتجين بكتابة الأسعار على البضائع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العرب - الجيش اليمنى يفشل مخططاً لقطع خط الإمداد الرابط بين عدن وتعز
التالى محافظات مصر - تعطل قطار «الأقصر- الإسكندرية» في سوهاج

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا