ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - محمد بن سلمان: سنلاحق الإرهاب حتى يختفي من وجه الأرض

 

 

أخبار السعودية - محمد بن سلمان: سنلاحق الإرهاب حتى يختفي من وجه الأرض
أخبار السعودية - محمد بن سلمان: سنلاحق الإرهاب حتى يختفي من وجه الأرض

أخبار السعودية - محمد بن سلمان: سنلاحق الإرهاب حتى يختفي من وجه الأرض
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 07:30 مساءً

أخبار أون لاين - محمد بن سلمان: سنلاحق الإرهاب حتى يختفي من وجه الأرض

أكد ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان الان هذا "اليوم" (الأحد)، خلال افتتاحه أعمال الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، أهمية الاجتماع لمواجهة التطرف ومكافحة الإرهاب.
وشدد على أن «أكبر خطر للإرهاب هو تشويه العقيدة الإسلامية السمحة، ومن ترويع للأبرياء في جميع دول العالم بأن يستمر أكثر من الان هذا "اليوم"».
وأوضح الأمير محمد بن سلمان في كلمته خلال الاجتماع الذي استضافته الرياض، أن «الان هذا "اليوم" بدأت ملاحقة الإرهاب واليوم نرى هزائمه في كثير من دول العالم، خصوصاً في الدول الإسلامية، واليوم سنؤكد أننا سنكون نحن من يلحق وراءه حتى يختفي تماماً من وجه الأرض».
وقال: «في السنوات الماضية كان الإرهاب يعمل في جميع دولنا، وغالبية هذه المنظمات تعمل في دول عدة من دون أن يكون هناك تنسيق قوي وجيد ومميز بين الدول الإسلامية، الان هذا "اليوم" هذا الشيء انتهى بوجود هذا التحالف، الان هذا "اليوم" تُرسل أكثر من أربعين دولة إسلامية إشارة قوية أنها ستعمل معاً وستنسق في شكل قوي جداً لدعم جهود بعضها البعض سواء الجهود العسكرية أو الجانب المالي أو الجانب الاستخباراتي أو الجانب السياسي».
وأشار ولي العهد إلى أن «كل دولة ستقدم ما تستطيع في كل مجال بحسب قدراتها وإمكاناتها»، مضيفاً: «لدينا في هذا الاجتماع مبادرات عدة ستعلن في البيان الختامي بعد الاتفاق عليها». وتابع: «نعزي إخواننا في جمهورية مصر. ونؤكد أننا سنقف إلى جانبهم وإلى جانب جميع دول العالم لمكافحة الإرهاب والتطرف».
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - محمد بن سلمان: سنلاحق الإرهاب حتى يختفي من وجه الأرض و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - محمد بن سلمان: سنلاحق الإرهاب حتى يختفي من وجه الأرض تم نقلة لك من موقع سعورس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - محمد بن سلمان: سنلاحق الإرهاب حتى يختفي من وجه الأرض و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعورس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - عضو هيئة الدفاع عن «الوايت نايتس»: الأمن أخلى سبيل 15 مشجعًا
التالى أخبار مصر - فيديو.. مرصد الأزهر: تجديد الخطاب الديني وحده لا يكفي لتجفيف الإرهاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا