ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - صفوت الشريف يتنازل عن أرض بـ٤٤ مليونا للتصالح

 

 

حوادث مصرية - صفوت الشريف يتنازل عن أرض بـ٤٤ مليونا للتصالح
حوادث مصرية - صفوت الشريف يتنازل عن أرض بـ٤٤ مليونا للتصالح

حوادث مصرية - صفوت الشريف يتنازل عن أرض بـ٤٤ مليونا للتصالح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:39 مساءً

الواقع اون لاين - استمعت الان هذا "اليوم" الإثنين محكمة جنايات القاهرة، إلى طلبات الدفاع بإعادة محاكمة صفوت الشريف، وزير الإعلام ورئيس مجلس الشورى الأسبق، ونجله أشرف، فى قضية استغلال النفوذ وتضخم الثروة بطريق الكسب غير المشروع.

وتقدم  الدكتور ياسر كمال الدين، بصفته المحامي الحاضر عن «الشريف» إلى المحكمة بإقرار يفيد بتنازل موكله عن 4 قطع أراض بمنطقة فايد بمحافظة الإسماعيلية، قيمتها ٤٤ مليون جنيه، لسد المبالغ التى ظهرت كعجز بين مصادر دخله وممتلكاته في تقرير لجنة الخبراء.

وقدم المحامي للمحكمة ما يفيد بصدور قرارات بألا وجه لإقامة الدعوى عن الجرائم المنسوبة للمتهم الثاني أشرف صفوت الشريف بقيمة إجمالية قدرها ١٥٠ مليون جنيه، فضلًا عن أن التقارير الفنية قد خلصت بصحة وسلامة الإجراءات القانونية بشأن العقارات والأراضي المملوكة لصفوت الشريف وأولاده.

وطلب الدفاع من المحكمة أجلا لإنهاء محضر التصالح التام مع جهاز الكسب غير المشروع، وتقديمه إلى المحكمة تمهيدًا لإنهاء القضية والفصل فيها.

تُعقد الجلسة برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم وعضوية المستشارين حسن دياب وأيمن محمد وأمانة سر محمد علاء الدين حمزة.

كانت محكمة النقض، قد قضت بإلغاء الحكم الصادر ضده ونجله، بالسجن لمدة 5 سنوات مع تغريمه مبلغ 209 ملايين و700 ألف جنيه لقيامه باستغلال نفوذه والحصول على كسب غير مشروع وأعادت محاكمته.

وكان صفوت الشريف قد تقدم بطلب التصالح المقدم إلى جهاز الكسب غير المشروع، الذى طلب فيه تسوية القضايا المتهم فيها مع الدولة مقابل سداد ما عليه من مستحقات مالية وحدد مبلغ 36 مليون جنيه، إلا أن الجهاز أحال طلبه إلى لجنة فنية لفحصه وتقدير قيمة المستحقات عليه، والتى قدرت مبدئيا بنحو 210 ملايين جنيه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - صفوت الشريف يتنازل عن أرض بـ٤٤ مليونا للتصالح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - صفوت الشريف يتنازل عن أرض بـ٤٤ مليونا للتصالح تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - صفوت الشريف يتنازل عن أرض بـ٤٤ مليونا للتصالح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - ساندرا نشأت وغادة عادل تشاركان في عزاء والدة عباس أبو الحسن
التالى أخبار مصرية - صلاح سلام: السيسى يسعى للحفاظ على أهم حقوق الإنسان وهى "الحياة الآمنة"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا