رياضة - نيبوشا يستقيل من تدريب القلعة البيضاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سوريا الأن - نظام الأسد يوافق على حضور مؤتمر "سوتشي" في روسيا

 

 

سوريا الأن - نظام الأسد يوافق على حضور مؤتمر "سوتشي" في روسيا
سوريا الأن - نظام الأسد يوافق على حضور مؤتمر "سوتشي" في روسيا

سوريا الأن - نظام الأسد يوافق على حضور مؤتمر "سوتشي" في روسيا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 07:37 مساءً

أخبار أون لاين - نظام الأسد يوافق على حضور مؤتمر "سوتشي" في روسيا

أعلن نظام الأسد اليوم الأحد، ترحيبه بمؤتمر "الحوار الوطني" الذي سيعقد في مدينة سوتشي الروسية مبديا موافقته على المشاركة في هذا المؤتمر.

وقال مصدر في وزارة خارجية الأسد لوكالة "سانا": "ترحب حكومة الجمهورية العربية السورية بمؤتمر الحوار الوطني الذي سيعقد في سوتشي بمشاركة واسعة من شرائح المجتمع السوري وتعلن موافقتها على حضور هذا المؤتمر."

وأضاف أن "الحكومة السورية ترحب أيضا بما سيتمخض عن المؤتمر من لجنة لمناقشة مواد الدستور الحالي وإجراء الانتخابات التشريعية بعدها بمشاركة الأمم المتحدة، اعتمادا على ميثاقها المبني على احترام سيادة الدول وحق الشعوب في تقرير مصيرها".

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قد دعا إلى عقد مؤتمر لـ"الحوار الوطني" حول سوريا، وأيد الرئيسان، التركي رجب طيب أردوغان والإيراني حسن روحاني، خلال القمة الثلاثية في سوتشي، المبادرة الروسية بعقد المؤتمر.

و"مؤتمر الحوار" هو مشروع أعلنته موسكو في أواخر تشرين الأول/أكتوبر على أن يجمع النظام والمعارضة السورية في سوتشي، غير أن مكونات رئيسية في المعارضة السورية رفضت المشاركة فيه مبدية تمسكها بمفاوضات جنيف.

إذ أعلنت على الفور كل من "الهيئة العليا للمفاوضات"، والائتلاف الوطني السوري، وفصائل المعارضة عن رفضها المشاركة في مؤتمر سوتشي، وقالت على لسان ممثليها إن المؤتمر أشبه "بحوار بين النظام والنظام".

وتسعى موسكو من خلال المؤتمر لتمييع المعارضة السورية وإضعافها عبر دعوة أحزاب للمشاركة معظمها في سوريا وهي قريبة من النظام، إلى جانب نسف عملية جنيف وما تنص عليه من تشكيل هيئة حكم انتقالية تفضي بالنهاية إلى رحيل الأسد، فضلاً عن نتيها فرض دستور جديد على سوريا يتيح للأسد البقاء في السلطة لسنوات عدة.

اقرأ أيضا: يتحرك في الظلام خوفاً من ضربه.. "حزب الله" يعزز وجوده بمنطقة استراتيجية جنوب سوريا

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سوريا الأن - نظام الأسد يوافق على حضور مؤتمر "سوتشي" في روسيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سوريا الأن - نظام الأسد يوافق على حضور مؤتمر "سوتشي" في روسيا تم نقلة لك من موقع السورية نت و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سوريا الأن - نظام الأسد يوافق على حضور مؤتمر "سوتشي" في روسيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا السورية نت و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - فيديو.. مرصد الأزهر: تجديد الخطاب الديني وحده لا يكفي لتجفيف الإرهاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا