ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - الحكم في دعوى إلغاء قرار حل جمعية أنصار السنة المحمدية.. الان هذا "اليوم"

 

 

مصر - الحكم في دعوى إلغاء قرار حل جمعية أنصار السنة المحمدية.. الان هذا "اليوم"
مصر - الحكم في دعوى إلغاء قرار حل جمعية أنصار السنة المحمدية.. الان هذا "اليوم"

تشاهد - مصر - الحكم في دعوى إلغاء قرار حل جمعية أنصار السنة المحمدية.. الان هذا "اليوم"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 06:19 صباحاً

اخبار اون لاين - تصدر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبدالحميد، الان هذا "اليوم" الأحد، حكمها في الدعوى المقامة من السيد عبدالسلام بالي، رئيس مجلس إدارة جمعية أنصار السنة المحمدية، والتي تطالب بإلغاء قرار وزير التضامن بحل الجمعية بموجب القرار رقم 210 سنة 2016، ضمن 7 جمعيات محظورة وفقًا للقرار رقم 1141 لسنة 2013.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 64748 لسنة 70 قضائية، وزيرة التضامن الاجتماعي ومدير مديرية التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، ومدير إدارة العامرية الاجتماعية ومحافظ الإسكندرية بصفتهم.

وذكرت الدعوى، أن جمعية أنصار السنة المحمدية تم إشهارها بتاريخ 14 فبراير 2013 فرع برج العرب برقم 3230، بعد الحصول على موافقة المركز العام لجماعة أنصار السنة المحمدية في القاهرة، وتشكيل مجلس إدارة الجمعية من 9 أفراد أغلبهم من خريجي الأزهر الشريف ويعتنقون الفكر الوسطي وبعيدين عن الاشتغال بالسياسة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - الحكم في دعوى إلغاء قرار حل جمعية أنصار السنة المحمدية.. الان هذا "اليوم" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - الحكم في دعوى إلغاء قرار حل جمعية أنصار السنة المحمدية.. الان هذا "اليوم" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - الحكم في دعوى إلغاء قرار حل جمعية أنصار السنة المحمدية.. الان هذا "اليوم" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "سعفان" والشريف" "وظيفتك جنبك بيتك" توفير مليون فرصة عمل
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية