ست البيت - مشروب طبيعي لمحاربة حساسية الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - وزيرة التخطيط تتفقد عددًا من المشروعات بالأقصر

 

 

أخبار مصر - وزيرة التخطيط تتفقد عددًا من المشروعات بالأقصر
أخبار مصر - وزيرة التخطيط تتفقد عددًا من المشروعات بالأقصر

أخبار مصر - وزيرة التخطيط تتفقد عددًا من المشروعات بالأقصر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 أكتوبر 2017 03:01 مساءً

الواقع اون لاين - كتبت: أماني خيري

تفقدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، عدة مشروعات الان هذا "اليوم" الجمعة بمحافظة الأقصر، في إطار جولاتها التفقدية للمشروعات التنموية التي يجري تنفيذها بمحافظات الصعيد.

وتفقدت وزيرة التخطيط، محطة كومباكت "محطة مياه مدمجة لمياه الشرب"، لتغذية قريتي الحبيل والبغدادي بمركز البياضية شرق مدينة الأقصر بتكلفة حولي 60 مليون جنيه، تمهيدًا لضمها ضمن الخطة وتوفير اعتمادات ماليها لها.

من جانبه، قال اللواء محمد يحيي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، إنه تم التعاقد مشروع مياه كومباكت بتكلفة حوالي 60 مليون جنيه في 19 أغسطس لعام 2015، ومن المقترح الانتهاء منه في 30 نوفمبر المقبل، ويتم تنفيذه بالتنسيق الهيئة القومية لمياه الشرب والصحي.

وأوضح رئيس شركة المياه والشرب، أن المشروع يتضمن محطتين، كل منهما تضخ 5000 متر مكعب من المياه يوميًا، وكذلك خط ناقل للمياه المرشحة بطول 5000 متر، وعداية نفقية أسفل طريق جمهورية مصر. أسوان الزراعي لتمرير خط المياه العكرة بقطر 500 مم، من المأخذ على ترعة الكلابية حتى طلمبات المياه العكرة المغذية لوحدات التقنية، وعداية نفقية أسفل شريط السكة الحديد لتمرير خط المياه النقية بقطر 400 مم، ويشمل غرف الدفع والاستقبال للعدايات.

والجدير بالذكر أن المحطة دخلت الخدمة في مايو الماضي، وتوصيل المياه لأهالي قرى بمناطق البغدادي والحبيل للقضاء على مشكلة انقطاع المياه المتكرر بتلك المناطق، وكان من المقرر افتتاحها في 30 سبتمبر الماضي، ولكن تم إجراء موعد الافتتاح لنوفمبر المقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - وزيرة التخطيط تتفقد عددًا من المشروعات بالأقصر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - وزيرة التخطيط تتفقد عددًا من المشروعات بالأقصر تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - وزيرة التخطيط تتفقد عددًا من المشروعات بالأقصر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الإرهابيين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا