حدث الان - طقس الليلة: تحذيرات من أمطار رعدية -
أخبار السعودية - جمعة غضب ثانية.. «القدس لنا» -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - سفير فلسطين بالقاهرة: أمريكا بعد قرار ترامب صارت خصما للشعب الفلسطيني

 

 

أخبار مصرية - سفير فلسطين بالقاهرة: أمريكا بعد قرار ترامب صارت خصما للشعب الفلسطيني
أخبار مصرية - سفير فلسطين بالقاهرة: أمريكا بعد قرار ترامب صارت خصما للشعب الفلسطيني

أخبار مصرية - سفير فلسطين بالقاهرة: أمريكا بعد قرار ترامب صارت خصما للشعب الفلسطيني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:05 مساءً

الواقع اون لاين - أعلن السفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين بالقاهرة أن الولايات المتحدة الأمريكية بعد قرار دونالد ترامب، بنقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس، لم تعد راعية للسلام، لكنها صارت خصما للفلسطينيين، مؤكدا أن الفلسطينيين لن يقبلوا بأي تسوية دون أن تكون القدس أساسا لها.

جاء ذلك في كلمة للسفير الفلسطيني الان هذا "اليوم" الخميس أمام مؤتمر "مئة عام على وعد بلفور" الذي تنظمه وزارة الثقافة بمقر دار الوثائق القومية بالفسطاط.

وقال السفير الفلسطيني إن إعلان ترامب الان هذا "اليوم" باطل وغير قانوني ومدان ومرفوض ولن يغير من وضعية القدس، مشددا على أن القدس هي العاصمة الأبدية لدولة فلسطين، ولن نقبل أي تسوية سياسية ولن يتحقق سلام ولا استقرار بالمنطقة بدون أن تكون القدس عاصمة دولة فلسطين.
ونوه بموقف جمهورية مصر. المبدئي والثابت الداعم دائما للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ورفض جمهورية مصر. لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن نقل سفارة بلاده إلى القدس.
وكشف عن جهود فلسطينية وعربية وإسلامية على كافة الأصعدة الإقليمية والدولية لوأد قرار ترامب، لافتا إلى أنه تم تقديم طلب للأمانة العامة لجامعة الدول العربية لعقد اجتماع للجامعة على مستوى وزراء الخارجية العرب قبيل إعلان ترامب “المشؤوم”.
وأشار إلى تحركات على المستوى الشعبي وكذلك المؤسسات الفلسطينية، حيث سيتم دعوة المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية للانعقاد العاجل لرسم وتحديد السياسة والاستراتيجية الفلسطينية في المرحلة المقبلة.
جدير بالذكر أن وزارة الثقافة (ممثلة في دار الكتب والوثائق القومية)، تنظم مؤتمرا بمناسبة مرور 100 عام على وعد بلفور المشئوم تحت عنوان "تصريح بلفور.. الجذور التاريخية لتقسيم العالم العربي"، بحضور جمع غفير من كبار المسئولين والدبلوماسيين ورجال الفكر والثقافة والإعلام من المصريين والعرب والأجانب.. ويناقش المؤتمر العديد من المحاور ومنها تصريح بلفور في إطار المشروع البريطاني لإعادة تنظيم الشرق الأوسط 1917-1921، والتعاون النازي الصهيوني لتأسيس الدولة العبرية في فلسطين، وبريطانيا بين إقامة الدولة اليهودية وأمن قناة السويس، واتحاد جنوب أفريقيا ودوره في إصدار تصريح بلفور عام 1917، وإمارة نجد والوجود اليهودي في فلسطين 1971-1932، موقف الأقليات في العالم العربي من تصريح بلفور.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - سفير فلسطين بالقاهرة: أمريكا بعد قرار ترامب صارت خصما للشعب الفلسطيني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - سفير فلسطين بالقاهرة: أمريكا بعد قرار ترامب صارت خصما للشعب الفلسطيني تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - سفير فلسطين بالقاهرة: أمريكا بعد قرار ترامب صارت خصما للشعب الفلسطيني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - بابا الفاتيكان: لدينا كاثوليك متشددون يشبهون تنظيم داعش الإرهابي
التالى أخبار مصرية - الرئيس الصومالي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى « أفريقيا 2017 »

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا