أقتصاد - استقرار التضخم الألماني في يوليو -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - سيارة «مريهان حسين» تنقذها من التزاحم حولها بمحكمة الهرم

 

 

حوادث مصرية - سيارة «مريهان حسين» تنقذها من التزاحم حولها بمحكمة الهرم
حوادث مصرية - سيارة «مريهان حسين» تنقذها من التزاحم حولها بمحكمة الهرم

حوادث مصرية - سيارة «مريهان حسين» تنقذها من التزاحم حولها بمحكمة الهرم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:20 مساءً

الواقع اون لاين - سمحت قوات الحرس بمحكمة جنح الهرم، للفنانة ميرهان حسين، بالخروج من مبنى المحكمة، وانتظار قرار قضية اتهامها بالتعدى على ضباط كمين الهرم، داخل سيارتها "جيب شروكي" أمام مبنى المحكمة، وذلك بعد مرور قرابة نصف ساعة من التحفظ عليها رفقة باقى المتهمين.

فبعد نظر جلسة الان هذا "اليوم" تحفظ الأمن على الممثلة الشابة، انتظارًا لقرار المحكمة، لكن مع طول مدة الانتظار بسبب تداول قضايا أخرى، تدخل فريق دفاعها محاولًا اقناع الحرس بجعلها تنتظر فى سيارتها، وذلك بسبب ازدحام القاعة، وتجمهر الحاضرين حولها، وتركيز أنظارهم عليها، وهو ما رفضه الحرس فى البداية بسبب الإجراءات المفترض اتباعها، لكن المحامون تعهدوا بمثولها أمام المحكمة للقرار، واستبعدوا أية محاولة لهروبها، وضمنوا ذلك بحضورهم داخل القاعة، بخلاف عدم وجوب حضور المحاكمة أمام محاكم الجنح، فوافق الحرس على انتظارها بسيارتها شرط عدم انصرافها قبل قرار المحكمة.

وبدت "مريهان" متوترة، وحضرت إلى المحكمة ترتدى بنطلون جينز أسود و"بلوزة" زرقاء، وحجابًا، ونظارة سوداء، وحاولت إخفاء ملامحها خلال دخولها المحكمة لمنع تصويرها بالشارع، والتف حولها فريق دفاعها لمنع تصويرها وطمأنتها.

وشهدت الجلسة طلب عاصم قنديل، محامى "مريهان"، رد المحكمة، فيما طلب المحامى محمد عبد العزيز، تعديل قيد ووصف الاتهام الذي أعدته النيابة العامة بالقضية، وطلب كذلك تعديل مادة الاتهام المنسوبة لضابطي الشرطة لتكون هتك عرض، وبذلك تتحول القضية إلى جناية بدلا من جناحه.

كانت النيابة العامة أحالت الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مُسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على عليها وسبها وقذفها. وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم. ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدي الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما أوضح طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، أنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - سيارة «مريهان حسين» تنقذها من التزاحم حولها بمحكمة الهرم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - سيارة «مريهان حسين» تنقذها من التزاحم حولها بمحكمة الهرم تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - سيارة «مريهان حسين» تنقذها من التزاحم حولها بمحكمة الهرم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - قوات الدفاع الجوي تكشف عن إمكانياتها في «درع السماء» .. فيديو

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا