أقتصاد - الذهب يستقر محليًا عند 627 جنيها للجرام -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - الفصل النهائي لطالب قطري تعدى على معيدة بجامعة الإسكندرية

 

 

حوادث مصرية - الفصل النهائي لطالب قطري تعدى على معيدة بجامعة الإسكندرية
حوادث مصرية - الفصل النهائي لطالب قطري تعدى على معيدة بجامعة الإسكندرية

حوادث مصرية - الفصل النهائي لطالب قطري تعدى على معيدة بجامعة الإسكندرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:20 مساءً

الواقع اون لاين - عقد مجلس جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة اجتماع طارئ؛ لبحث مشكلة طالب قطري يدعى "جار الله حمد صالح" من الطلاب الوافدين بالفرقة الثانية بكلية التجارة، بعد تعديه على معيدة الكلية أثناء الامتحان بالسب والقذف وقيامه بتمزيق ورقة الامتحان.

وأكد الدكتور عصام الكردى رئيس الجامعة، فصل الطالب المذكور نهائيا؛ لاقترافه الإساءة بحق المعيدة والكلية والجامعة واللوائح والقوانين.

وأوضح رئيس الجامعة لـ "التحرير" أنه تم فصل الطالب نهائيا، وأنه سيتم إبلاغ جميع الجامعات بعدم قبوله بأى جامعة مصرية.

كان الدكتور يحيى عبد الغنى - القائم بأعمال عميد كلية التجارة، جامعة الإسكندرية - أحال الطالب القطرى جار الله حمد صالح - من الطلاب الوافدين بالفرقة الثانية بكلية التجارة – إلى الشؤون القانونية ومنها إلى مجلس التأديب، بعد تعديه على معيدة الكلية أثناء الامتحان بالسب والقذف وقيامه بتمزيق ورقة الامتحان.

وأضاف عميد الكلية أنه أثناء خضوع الطالب المشار إليه امتحان الان هذا "اليوم" الأخير من امتحان "مادة سلوك تنظيم" حاول استخدام الموبايل، إلا أن مشرفة الامتحان وتدعى شيماء أمين بديوي، المعيدة بكلية التجارة، منعته من استخدام الموبايل، ولكنه تعالى عليها وأشار إلى أن قوانين الامتحانات تحت قدمه ومزّق كراسة الإجابة.

وأشار القائم بأعمال عميد الكلية، إلى أن المعيدة رفعت مذكرة سريعة لإخراجه من الامتحان وباعتباره أنه أمر من سلطة العميد، فقام بإخراجه وتقرر إحالته للشؤون القانونية ومن ثم إلى مجلس التأديب، موضحا أن عقوبة الفصل النهائي تنتظر الطالب عقب التحقيق معه، وهو ما تبحثه إدارة جامعة الإسكندرية.

وعن سفر الطالب - بحسب ادعاء زملائه – أكد عميد الكلية أنه لا يعلم عما إذا كان سافر وعاد إلى بلاده، مشيرا إلى أنه ليس من سلطته سحب جواز السفر الخاص بالطالب، مشيراً الى أن الشؤون القانونية قامت بالاتصال به مرارا وتكرارا لاستدعائه للتحقيق لكنه لم يجب على هاتفه، مؤكداً ان هناك اهتماما من جانب مجلس إدارة الجامعة برئاسة الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة.

كانت شيماء أمين بديوي، المعيدة بكلية التجارة، حررت محضرًا برقم 228 عرائض باب شرق الإسكندرية ضد طالب قطري يدعى "جار الله حمد صالح" لتعديه عليها بالسب والقذف أثناء إشرافها على لجان الطلاب الوافدين وقام بتمزيق ورقة الاجابة وتعدى لفظياً على قوانين البلد.

ذكرت المعيدة خلال المحضر، انه قبل بدء الامتحان تم التنبيه على الطلاب بعدم حمل الموبايل وطالبته باخراجه الا أنه رفض بالمخالفة للوائح وتنظيم قانون الجامعات، لكنه تعامل بأسلوب غير لائق وشددت على عدم اخراج الهاتف.

وأشارت خلال المحضر الى أن الطالب قام بوضع قدم فوق قدم امام جميع الطلاب وقام اخراج شيء اخر وأنها توجهت اليه لمنعه ومطالبته بالجلوس بطريقة " مهذبة" الا أنه قام بنهرها أمام الجميع وقام برفع قدمه فى وجهها قائلاً : " أنا بتعلم بفلوسى وأعمل ما أريد وغورى من وشى بدل ما أفطر عليكى"، مضيفة أكدت له على الحصول على حقة بالقانون الا أنه أجابها " أن لوائح وقوانين بلدكم تحت قدمى" الا أنها قامت بطرده ولكنه رفض وقام بتمزيق كراسة الإجابة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - الفصل النهائي لطالب قطري تعدى على معيدة بجامعة الإسكندرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - الفصل النهائي لطالب قطري تعدى على معيدة بجامعة الإسكندرية تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - الفصل النهائي لطالب قطري تعدى على معيدة بجامعة الإسكندرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - وزير الشباب فكرة برنامج "ابداع" انطلقت فى ٢٠١١..صور
التالى محافظات مصر - بالصور.. مدير أمن الفيوم يتفقد التمركزات الأمنية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا