ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار مصر - المئات يحتجون على اجتماع لليمين المتطرف في إيطاليا

 

 

اخبار مصر - المئات يحتجون على اجتماع لليمين المتطرف في إيطاليا
اخبار مصر - المئات يحتجون على اجتماع لليمين المتطرف في إيطاليا

تشاهد - اخبار مصر - المئات يحتجون على اجتماع لليمين المتطرف في إيطاليا
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 08:42 صباحاً

اخبار اون لاين - خرج المئات إلى الشوارع في مدينة جنوة شمال إيطاليا احتجاجاًعلى اجتماع لمنظمات سياسية أوروبية من اليمين المتطرف الان هذا "اليوم" (اول ايام الاسبوع) وتخلل الاحتجاج مناوشات مع الشرطة.

وتجمع المتظاهرون ومن بينهم رئيس بلدية جنوة ماركو دوريا في ساحة تقع إلى الشرق من المدينة الساحلية قبل الاجتماع الذي نظمته المنظمة الإيطالية المتشددة «فورزا نوفا» وأقيم كما كان مقررا له.

ولوح المحتجون بلافتات كتب عليها «جنوة المناهضة للفاشية والمدينة الحرة دافعي عن بلدنا». وذكرت وسائل إعلام محلية أن نحو ألف شخص شاركوا في الاحتجاج.

وقال رئيس بلدية لصحيفة «ايل سيكولو»إن «وجود شخصيات في جنوة تشكك في القيم الديموقراطية والقيم المناهضة للفاشية والتسامح أمر يستحق الرد».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار مصر - المئات يحتجون على اجتماع لليمين المتطرف في إيطاليا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار مصر - المئات يحتجون على اجتماع لليمين المتطرف في إيطاليا تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار مصر - المئات يحتجون على اجتماع لليمين المتطرف في إيطاليا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - أكاديمية البحث العلمي تنعي عالم الرياضيات عطية عاشور
التالى أخبار مصرية - محمد صبحي: مشكلة التعليم هي في المعلم

 

 

 

حكاية مصرية