ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - جنش يخطف الأضواء في مطار القاهرة

 

 

مصر - جنش يخطف الأضواء في مطار القاهرة
مصر - جنش يخطف الأضواء في مطار القاهرة

تشاهد - مصر - جنش يخطف الأضواء في مطار القاهرة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 08:43 صباحاً

اخبار اون لاين - توافد عشرات المعجبين على التقاط الصور التذكارية والسيلفي مع حارس مرمى نادي القلعة البيضاء جنش، الذي كان الأكثر حظًا بين اللاعبين في إقبال الجماهير على التصوير معه، كما حرص المعجبون على التقاط الصور مع باسم وطارق حامد ومصطفى فتحي وعلي جبر.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء، وصلت مطار القاهرة الدولي قادمة من الإمارات بعد الفوز بالسوبر المصري عقب التفوق على النادي الأهلي بركلات الترجيح.

وحصد فريق القلعة البيضاء لقب كأس السوبر المحلي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي، بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - جنش يخطف الأضواء في مطار القاهرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - جنش يخطف الأضواء في مطار القاهرة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - جنش يخطف الأضواء في مطار القاهرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية