رياضة - إيمرى كان: كوتينيو من أفضل لاعبى العالم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - «مصيلحي»: تحديث 8.6 مليون بطاقة تموينية

 

 

أخبار مصر - «مصيلحي»: تحديث 8.6 مليون بطاقة تموينية
أخبار مصر - «مصيلحي»: تحديث 8.6 مليون بطاقة تموينية

أخبار مصر - «مصيلحي»: تحديث 8.6 مليون بطاقة تموينية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:22 مساءً

الواقع اون لاين - تابع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء الان هذا "اليوم" "الاثنين"، خلال اجتماعه مع الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، موقف الأرصدة الإستراتيجية من السلع الأساسية، حيث وجه باستمرار توفير ما يلزم من تلك السلع والحفاظ على أرصدة كافية منها، مع العمل على ضخها في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية بالكميات المطلوبة وبخاصة في المناطق المستهدفة، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الأسواق والحفاظ على الأسعار.

وأكد الوزير أن الأرصدة الإستراتيجية من السلع الأساسية كافية، لا سيما أرصدة القمح، والسكر، والزيوت، والأرز، وكذا أرصدة كافية من اللحوم والدواجن. وأشار الوزير إلى التنسيق القائم بين وزارتي التموين والمالية لإتاحة الاعتمادات اللازمة لتوفير الكميات المطلوبة من مختلف السلع الرئيسية.

وتناول الوزير أيضا رؤية الوزارة لتنظيم التجارة الداخلية خلال المرحلة المقبلة، والتي ترتكز على تفعيل مفهوم السلاسل التجارية وأسواق الجملة، والتوسع في إقامة المناطق اللوجستية وأسواق الجملة بالمدن، فضلاً عن زيادة دور مشروع جمعيتي والمنافذ المتحركة في الوصول بالسلع إلى المواطنين في كل المدن.

وأوضح الوزير أنه سيتم عقد اجتماع لاحق خلال أيام مع رئيس الوزراء لعرض رؤية الوزارة المتكاملة في هذا الخصوص.
 كما تابع رئيس الوزير مع وزير التموين والتجارة الداخلية موقف توريد الأقماح خلال الموسم الحالي، وموقف تحديث بطاقات التموين، حيث أكد الوزير انتظام عملية تسليم الأقماح من المزارعين، وكذا إجراءات تسديد المستحقات لهم في إطار من التعاون القائم بين وزارتي التموين والمالية والبنك الزراعي المصري، وأوضح الوزير أن كمية القمح التي تم استلامها حتى الآن بلغت نحو 3.4 مليون طن.

من ناحية أخرى، أكد الوزير سير عملية تحديث بطاقات التموين وفق المعدلات المطلوبة، حيث تم حتى الآن تحديث نحو 8.6 مليون بطاقة من خلال الموقع الإلكتروني أو مكاتب البريد، كما سيتم الانتهاء في الموعد المقرر في 30 يونيو المقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - «مصيلحي»: تحديث 8.6 مليون بطاقة تموينية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - «مصيلحي»: تحديث 8.6 مليون بطاقة تموينية تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - «مصيلحي»: تحديث 8.6 مليون بطاقة تموينية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - ضبط 3 أطنان خل صناعى غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالجيزة
التالى أخبار مصرية - جمهورية مصر. تدين الهجوم الإرهابي على مخيم للنازحين في نيجيريا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا