ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر- لجنة القيم تحسم الان هذا "اليوم" مصير السادات وشرشر

 

 

مصر- لجنة القيم تحسم الان هذا "اليوم" مصير السادات وشرشر
مصر- لجنة القيم تحسم الان هذا "اليوم" مصير السادات وشرشر

تشاهد - مصر- لجنة القيم تحسم الان هذا "اليوم" مصير السادات وشرشر
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 09:19 صباحاً

اخبار اون لاين - تعاود لجنة القيم بمجلس النواب، برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، الان هذا "اليوم" الأحد، اجتماعها لبحث القرار الخاص بنتائج التحقيقات مع عدد من النواب المحالين إلى اللجنة.

وتبحث اللجنة وضع العقوبة المناسبة على النائب "أسامة شرشر" في تهمة توزيع فيديو جنسي على الشات الجماعي بين أعضاء المجلس عبر الواتس آب.

ومن المتوقع أن تقرر اللجنة خلال الاجتماع، الموقف النهائي لها بشأن النائب "محمد أنور السادات" في تهم إرسال قانون الجمعيات الأهلية، للسفارات الأجنبية، وكذلك تزوير توقيعات النواب على ذات القانون.

وكشفت مصادر أن النائب أسامة شرشر، قد يعاقب بالحرمان لمدة دور انعقاد كامل من ممارسة مهامه كنائب بالمجلس في الرقابة والتشريع، وعدم حضور الجلسات، مثلما حدث في دور الانعقاد الأول مع النائب كمال أحمد، بعد تعديه بالحذاء على توفيق عكاشة، النائب السابق.

وتشير المصادر إلى أن اللجنة قد تلجأ لتغليظ العقوبة على النائب محمد أنور السادات، بعد اتهامه مؤخرًا بتسريب الحساب الختامي لموازنة المجلس، والإعلان عن شراء سيارات لرئيس المجلس والوكيلين بما قيمته 18 مليون جنيه.

ووافقت لجنة القيم، على طلب محمد أنور السادات في اجتماعها السابق، على حضور نائب معه التحقيق، واختار النائب سمير غطاس.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر- لجنة القيم تحسم الان هذا "اليوم" مصير السادات وشرشر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر- لجنة القيم تحسم الان هذا "اليوم" مصير السادات وشرشر تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر- لجنة القيم تحسم الان هذا "اليوم" مصير السادات وشرشر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - ضبط عصابة مكونة من فردين نقبا عن الآثار بغرفة داخل منزلهما بالبحيرة
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية