ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

دعوات للتظاهر في المكسيك ضد ترامب

 

 

دعوات للتظاهر في المكسيك ضد ترامب
دعوات للتظاهر في المكسيك ضد ترامب

تشاهد - دعوات للتظاهر في المكسيك ضد ترامب
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:37 صباحاً

اخبار اون لاين - مكسيكو سيتي – (أ ش أ):

دعت حوالى 80 منظمة أهلية وشركة وجامعة في المكسيك إلى التظاهر ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومشروعه لبناء جدار على الحدود بين البلدين اللذين تمر العلاقات بينهما بأسوأ مشكلة دبلوماسية منذ عقود.

وقالت الجهات المنظمة ـ حسبما أفادت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية الان هذا "اليوم" الأحد ـ "حان الوقت لنوحد قوانا وأصواتنا من أجل التظاهر تعبيرا عن رفضنا لنوايا الرئيس ترامب واستيائنا منها، مع البحث في الوقت نفسه عن حلول عملية".

يذكر أن ترامب وقع في 25 يناير الماضي مراسيم لإطلاق مشروع بناء جدار على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك وللإسراع في طرد المهاجرين غير الشرعيين، وكان قد وصف المهاجرين المقيمين بصفة غير شرعية في الولايات المتحدة خلال حملته الانتخابية بأنهم "مجرمون".

وألغى الرئيس المكسيكي إنريكي بينيا نييتو، زيارة لواشنطن احتجاجا على إصرار ترامب على أن تقوم المكسيك بدفع تكاليف الجدار الذي تريد الولايات المتحدة بناءه بين البلدين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - دعوات للتظاهر في المكسيك ضد ترامب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - دعوات للتظاهر في المكسيك ضد ترامب تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر دعوات للتظاهر في المكسيك ضد ترامب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية